الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهريار الصعيد.. ”حكاية كل باب” يعرض قصة الحاج ربيع مع 30 زوجة ولماذا طلق 3 نساء في يوم واحد (فيديو)

حكاية كل باب - شهريار الصعيد
حكاية كل باب - شهريار الصعيد

يعرض برنامج "حكاية كل باب" الذى تقدمه الإعلامية سما أحمد، على قناة الشمس غدا الخميس، حلقة جديدة من داخل البيوت المصرية لرصد أغرب القصص لأبطال في الظل.

ومن أغرب القصص التى يعرضها البرنامج، قصة "عمر" اصغر أشقائه والذى تبرع بالكبد لوالده محمد رمضان الرفاعي، حيث خضع لعملية جراحية استغرقت  14 ساعة، بينما استغرقت جراحة الأب 18 ساعة ليظل الابن 10 أيام في الرعاية المركزة، ثم  انتظر 15 يوما أخرى حتى تعافى من آثار العملية، كما يرصد البرنامج اصعب المواقف بين الأب ونجله حتى خروج الاثنين وتحسن حالتهم الصحية.

 

كما يعرض البرنامج حكاية أمانى وأحمد، والتى تحمل وفاء غير عادى خلال فترة الخطوبة، بعدما تعرض أحمد لحادث جعله عاجز عن الحركة، وتحدت الفتاة أسرتها من أجل الزواج من شاب على كرسى متحرك.

 

كما تعرض الحلقة قصة شهريار الصعيد، وهو الحاج ربيع أبو سنة، والذى تزوج من 30 امرأة، رغم بلوغه سن الثانية والسبعون، ويرصد البرنامج كواليس العروس رقم 30 فى حياة الرجل السبعينى، ومراسم الزفاف حتى الوصول لعش الزوجية.

 

ويروى الحاج ربيع أبو سنه حياته مع النساء وكيف طلق 3 منهن فى يوم واحد، ومواصفات فتاة أحلامه، وأسباب رفضه لمحامية طلبت الزواج منه.

 

جدير بالذكر أن برنامح "حكاية كل باب" يعرض كل خميس على شاشة قناة الشمس وتقدمه الإعلامية سما احمد فى أولى تجاربها على شاشات الفضائيات، البرنامج يرأس تحريره الزميل محمد راضي نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار.