الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدر بانون يوجه رسالة للأهلي وجماهيره عقب الانضمام لنادي قطر

بدر بانون
بدر بانون

وجه المغربي بدر بانون، لاعب الأهلي الأسبق، والمنضم حديثًا لنادي قطر القطري الشكر إلى جماهير النادي الأهلي ومجلس الإدارة، كما تمنى لهم التوفيق.

وانضم بانون إلى نادي قطر القطري لمدة ثلاثة سنوات قادمة، وذلك بعد الاتفاق مع إدارة الأهلي على الخروج من النادي.

اقرأ أيضًا: جهاد جريشة يوضح مدى صحة إلغاء هدف الأهلي أمام فاركو.. خاص

وكتب بانون عبر حسابه الرسمي بإنستجرام: "لم أبخل بأي لحظة أو قطرة وقت أن كنت لاعبًا بالأهلي وفي كل الأندية التي لعبت معها طوال مسيرتي".

وأضاف: "في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف، وأنا متحمس لتجربتي الجديدة بالدوري القطري".

وتابع: "حققنا العديد من البطولات مع الأهلي، وكنت أنا وزملائي أشبه بالعائلة الواحدة".

وأكمل: "اليوم أخوض تجربة احترافية جديدة بالدور القطري، ولا يمكن أن أبدأ هذه الرحلة قبل أن أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي، فقد كانوا نعم الرفاق والسند".

واستطرد: "أريد أن أشكر جماهير الأهلي أيضًا على الحب والثقة، كذلك على منحهم لي لقب السلطان، وهو ما سأظل أعتز أوفتخر به لأن جمهور الأهلي عريق".

وتابع: "أشكر أيضًا المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي عرف كيف يقود النادي الأهلي إلى تحقيق ألقاب جديدة، كما أشكر أيضًا المدرب الجديد ريكاردو سواريز، وأشكر كل العاملين في النادي واحدًا واحدًا".

وأكمل: "لا يفوتني أيضًا أن أشكر إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي الكابتن الخطيب على طريقة تعاملهم معايا من أول يوم ليا في النادي".

واختتم:" وشكر خاص لوكيل أعمالي كريم بلق الذي حالت إصابته بكورونا دون تواجده معي بالدوحة، تمنياتي بالتوفيق للأهلي ولرفاقي..وشكرا للجميع".

ورحل بانون عن النادي الأهلي رسميًا قبل أيام لينضم إلى نادي قطر القطري لمدة ثلاث سنوات قادمة، وذلك بعد الاتفاق مع إدارة الأهلي على الخروج في هذا التوقيت لظروف أسرية خاصة".

يذكر أن النادي الأهلي يعاني في الوقت الحالي من تراجع مستوى الفريق في بطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، فيما يأتي الزمالك في الصدارة برصيد 66 نقطة.