الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:26 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي 2022

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة  
موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة  

تترقب عشاق الساحرة المستديرة عودة البطولات والمنافسات الإنجليزية، مع عودة بطولة كأس الدرع الخيرية، والذي سيجمع نادي ليفربول أمام مانشستر سيتي مساء اليوم السبت.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة

ومن المقرر إقامة المباراة المنتظرة بين ليفربول ونظيره مانشستر سيتي على ستاد "كنيج باور"، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، في بطولة كأس الدرع الخيرية.

وتبث مباريات البطولات الإنجليزية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، باعتبارها الوكيل الحصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي.

ليفربول ومانشستر سيتي

يدخل مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المباراة باعتباره بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022، حيث دخل في منافسة قوية أمام نظيره ليفربول في الجولة الأخيرة، وحسم الدوري بفارق نقطة وحيدة عن "الريدز".

وعلى الجانب الآخر، يدخل ليفربول اللقاء بقيادة يورجن كلوب، لكونه بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على نظيره نادي تشيلسي، في مباراة قوية للغاية، وقد انتهت بفوز الفريق الأحمر بركلات الترجيح.

بطولة كأس الدرع الخيرية

تعد هذه البطولة من أهم البطولات في انجلترا، لأنها تمثل بداية المنافسات لموسم جديد وعودة الحياة مرة أخرى إلى الملاعب الإنجليزية، ويأمل كل فريق في تحقيق اللقب، كدافع معنوي لخوض منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجه الفريقان للمرة الثانية في بطولة كأس الدرع الخيرية، حيث كانت المرة الأولى عام 2019، وفاز بها فريق مانشستر سيتي بركلات الترجيح.