جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 10:54 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ

مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون بثنائية فى الدوري الإنجليزي

برايتون
برايتون

حقق برايتون، الفوز على مضيفة مانشستر يونايتد، بنتيجة (2-1)، اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2022- 2023).

وسجل ثنائية برايتون باسكال جروس في الدقيقتين (30- 39)، بينما سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة (68).

بدأ برايتون المباراة بقوة، بعدما استغل تروسارد خطأ من دالوت في الدقيقة الأولى، ليفتك الكرة ويسدد كرة من داخل المنطقة مرت إلى جوار القائم.

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة السادسة، بعدما تمهدت الكرة أمام فيرنانديز الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد بغرابة أعلى العارضة.

وافتتح برايتون التسجيل في الدقيقة 30، بعدما أرسل ويلبيك عرضية أرضية داخل المنطقة، تابعها جروس الخالي من الرقابة بتسديدة مباشرة سكنت شباك دي خيا.

ونجح برايتون في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 39، بعدما سدد مارش كرة أرضية من داخل المنطقة، تصدى لها دي خيا وتابعها جروس بتسديدة في الشباك.

وبدأ برايتون الشوط الثاني بقوة، بعدما ارتقى ويلبيك لعرضية من تروسارد في الدقيقة 48، مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم.

اقرأ أيضًا: بعد رحيله عن كاشيما الياباني.. ماذا قدم فايلر مع الأهلي في ولايته الأولى؟

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة محققة لتقليص الفارق في الدقيقة 60، بعدما أرسل رونالدو عرضية تجه راشفورد المنفرد بسانشيز، ليسدد الإنجليزي كرة مباشرة تألق الحارس في التصدي لها، ومن ثم أعلن بعدها الحكم عن وجود حالة تسلل.

وواصل راشفورد إهدار الفرص في الدقيقة 65، بعدما أرسل فيرنانديز عرضية للدولي الإنجليزي الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد كرة على الطائر ذهبت بعيدا عن المرمى.

واستمر زحف اليونايتد تجاه مرمى برايتون، من خلال تسديدة أرضية من إريكسن من خارج المنطقة في الدقيقة 67، تصدى لها سانشيز.

ونجح اليونايتد في تقليص الفارق في الدقيقة 68، بعدما أخطأ سانشيز في إبعاد عرضية من ركلة ركنية، لتصطدم الكرة بماك أليستر وتسكن بالخطأ في مرماه.

واستفاق اليونايتد بعد الهدف، وكاد أن يسجل التعديل في الدقيقة 73، بتسديدة قوية من دالوت من داخل المنطقة، تصدى لها سانشيز بصعوبة.