الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:33 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

«حدث جلل».. تعليق «أكاديمية الشروق» على حادث مقتل خريجتها «سلمى بهجت»

أكاديمية الشروق
أكاديمية الشروق

نعت أكاديمية الشروق في بيان لها منذ قليل على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، ذبيحة الشرقية سلمي بهجت، التي كانت تدرس الإعلام بالأكاديمية وتخرجت في دفعة 2021/2022.

نص النعي

وجاء في نص البيان ما يلي: «تنعي أكاديمية الشروق، من خلال رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس مجلس الإدارة، وعمداء معاهد الهندسة والحسابات والإعلام والوكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والإداريون والعاملين بمزيد من الحزن والأسى الابنة الغالية سلمى محمد محمد بهجت خريجة المعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق للعام الدراسي الحالي 2021/2022 التي قتلت بيد آثمة وطعنات غادرة».

وتابعت الأكاديمية في بيانها: «ويشهد أعضاء هيئة التدريس بالمعهد، والهيئة المعاونة، أنها كانت مثالا للطالبة المجتهدة والمتميزة على المستوى الخلقي والعلمي، طوال الفرق الدراسية الأربع».

حدث جلل

ووصفت الأكاديمية الواقعة بالحدث الجلل، وقدمت خالص التعازي لأسرة الفقيدة سائلة الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وزملائها وكل محبيها والصبر والسلوان.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات بخبر مقتل سلمى الشوادفي، ذات 20 عام بـ 15 طعنة من الإمام على يد زميلها القاتل إسلام محمد، التي كانت تدرس بأكاديمية الشروق، حيث ترصد لها في مدخل أحد العمارت السكانية بمحافظة الشرقية ليجري بينهم نقاش حاد انتهى بقتلها على يد الشاب إسلام محمد.

النيابة العامة

وتلقت النيابة العامة منذ وقوع الحادث إخطارًا من الشرطة بورود بلاغ بارتكاب جريمة قتل عمدا على المجني عليها سلمى بهجت، حيث طعنها شاب عدة طعنات بسكين حاد كان بحوزته، بالقرب من محكمة الزقازيق، وجرت الحادثة أثناء دخولها مدخل عقار محل عمل إحدى صديقاتها، وأنه قد أُلقى القبض على المتهم حال دخوله العقار محل الواقعة.

تشكيل فريق للتحقيق العاجل

وعلى الفور أمر السيد المستشار النائب العام بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها سلمى الطالبة بأكاديمية الشروق بالقرب من محكمة الزقازيق، حيث اتخذ فريق التحقيق إجراءاته، وأُلقِي القبض على المتهم وجارٍ استجوابه.

اقرأ أيضا: النائب مكرم رضوان لـ”الطريق”: إنهاء قوائم الانتظار بالمستشفيات نجاح كبير للدولة.. وأرحب بسفر الأطباء للخارج