الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين فهمي يٌقلد عزت أبو عوف وفرقته مع شقيقاته الأربعة.. فيديو

الراحل عزت أبو عوف والفنان حسين فهمي
الراحل عزت أبو عوف والفنان حسين فهمي

استعاد الفنان حسين فهمي، ذكرياته مع الفنان الراحل عزت أبو عوف، فى فرقته الخاصة الـ«4m»، التي كانت تجمعه بأخواته البنات.

نشر الفنان حسين فهمي، عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام»، فيديو يجمع بينه وبين مجموعة من الفنانين وهم يقلدون الراحل عزت أبو عوف وفرقته، قائلًا: «أحد الاستعراضات الكوميدية لتقليد الفنان الراحل عزت أبو عوف وفرقه m4»، وما إن نشر ذلك حتى انهالت عليه التعليقات من الجمهور، فكتب أحد المتابعين: «دمك خفيف هنا يا حسين.. أصلا انت لازم تعمل مسلسل رمضاني كوميدي.. الكوميديا حلوة عليك»، وقال آخر: «أيام الخير ما تتكرر صحة وعافية للفنان الجميل حسين فهمي».

صداقة حسين فهمي وعزت أبو عوف

جمعت الصداقة بين الفنان حسين فهمي والراحل عزت أبو عوف، من قبل دخولهم الوسط الفني سويًا، حتى أن حسين بكى من قبل عند تذكره موقف مع أبو عوف على خشبة الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

إقرأ أيضًا.. بطل مسلسل «البخيل وأنا».. أين اختفى ولماذا يحتفي به موسم الرياض سنويا؟

فرقة الـ4m

فرقة الـ4m أسسها الراحل عزت أبو عوف بالمشاركة مع أخواته البنات: منى أبو عوف، منال أبو عوف، مها أبو عوف، ميرفت أبو عوف، ونظرًا لبدء أساميهم الأربعة بحرف الـm تم تسمية الفرقة بهذا الاسم، وقدمت الفرقة العديد من الأعمال الناجحة والألبومات المعروفة، مثل: الليلة الكبيرة، جنون الديسكو، لا عاجبك كده ولا كده، ليالي زمان.

وفاة الراحل عزت أبو عوف

بعد وفاة زوجته وحب عمره فاطيما عام 2015، تعرض عزت أبو عوف لأزمة صحية كبيرة خضع على أثرها لعملية قلب مفتوح، وفي يوم 1 يوليو 2019 توفي بعد نقله للعناية المركزة بسبب مشاكل كثيرة بالكبد والقلب عن عمر يناهز الـ71 عامًا، وتم تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة في القاهرة.

آخر أعمال الراحل عزت أبو عوف

يذكر أن آخر أعمال الراحل عزت أبو عوف مسلسل «الأب الروحي» بجزئيه الأول والثاني، والذي قام فيه بدور عبد الحميد العطار، مع كل من محمود حميدة، أحمد سلامة، سوسن بدر، ميريهان حسين، عمر الشناوي، أحمد فلوكس، وتاليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي الجزء الأول، وتامر حمزة الجزء الثاني.

آخر أعمال حسين فهمي

عُرض للفنان حسين فهمي، مؤخرًا فيلم «فارس» بالمشاركة مع أحمد زاهر، نهال عنبر، إيمان العاصي، ملك أحمد زاهر، منه فضالي، صلاح عبد الله، وتأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبد العزيز.

إقرأ أيضًا .. في ذكرى ميلاده.. ماذا قال الراحل سعيد صالح عن عادل إمام؟ (فيديو)