الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالقهوة والرصاص.. رسومات خلابة لأبطال «جزيرة غمام»

أجمل رسومات أبطال جزيرة غمام
أجمل رسومات أبطال جزيرة غمام

خصص جروب «إرسم» على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، والذي يتابعه أكثر من مائتي ألف شخص، أسبوع لعرض أعمال الموهوبين من المتابعين والمتعلقة برسومات أبطال مسلسل «جزيرة غمام»، الذي كان يٌعرض ضمن أعمال رمضان الماضي لعام 2022.

ويستعرض لكم «الطريق» خلال السطور التالية، أبرز الرسومات التي عرضها رواد جروب «إرسم»، لأبطال مسلسل «جزيرة غمام»، وجاء بينها:

خلدون

قام بتجسيدها الفنان طارق لطفي، الذي كان أحد أبطال المسلسل، ظهر خلالها بشخصية جديدة لكنه أتقنها كما هو معروف عنه، رسمها المتابع إسلام فهمي، باستخدام القلم الرصاص.

علق عليها الفنان طارق لطفي، ووصفها بـ«العظيمة»، كما أنها حازت على إعجاب الكثير من الآخرين، حيث وصل عددهم إلى 2400 شخص.

اقرأ أيضاً: أبرزها «مداخن الجن».. التكوينات الصخرية الأكثر جمالا في العالم

العايقة

فيما أبدعت آية عبد النور، إحدى المشاركات في جروب «إرسم» شخصيات مسلسل «جزيرة غمام»، في رسم شخصية العايقة التي قامت بتجسيدها الفنانة مي عز الدين.

عرفات

عبّرت منى جلال، عن ملامح شخصية عرفات في مسلسل «جزيرة غمام»، والتي جسدها الفنان أحمد آمين، بـ«بواقي» البن داخل كوب من القهوة، ما جلعلها حازت على الكثير من الإعجابات.

عبد العزيز مخيون

أبدع حسن مصطفى، في رسم الفنان الكبير عبد العزيز مخيون، الذي جسد شخصية الشيخ مدين في مسلسل «جزيرة غمام»، وأتى به نائماً على فراشه وينظر أمامه، قام بذلك باستخدام القلم الرصاص.

عبر أحمد عبدو، «أدمن» جروب «إرسم»، عن سعادته بأسبوع المسلسل، وقال: «طبعاً لا خلاف على أن أسبوع جزيرة غمام على جروب إرسم، مذهل ومتفجر وناجح نجاح منقطع النظير والناس كلها فرحانة ومستمتعة، وبالتالي تقرر مد هذا الأسبوع العظيم لأسبوع آخر».

وشارك أيضاً الفنان أحمد أمين في جروب «إرسم»، بمنشور قال فيه: «أنا في الجروب ده بحس إني بين حبايبي وفي مكاني الأصلي.. بحبكم والله العظيم وتسلم أيديكم وأقبلو مشاركتي.. واستعدو بقى علشان نتقابل كلنا زي ما عملنا زمان مع سمسم.. بتاع مسلسل الوصية.. نعمل إن شاء الله معرض جزيرة غمام.. وأنا رسمت العايقة".

وعرض «أمين»، أيضاً رسمته لشخصية «العايقة» في مسلسل «جزيرة غمام».

اقرأ أيضا: طيار يفاجئ زوجته بكلمات مؤثرة على متن الطائرة