الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

طارق لطفي: «خلدون» كاد أن يصيبني بالتهابات في الأحبال الصوتية

طارق لطفي
طارق لطفي

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، الفنان طارق لطفي ببرنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة قناة «on» الفضائية، وكشف خلال تصريحاته تفاصيل وكواليس شخصية "خلدون"، التي قدمها بمسلسل جزيرة غمام.

وكشف الفنان طارق لطفي عن صعوبة شخصية خلدون التي قدمها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، وقال: "شخصية خلدون مش بني آدم ويخلو من الصفات الإنسانية عن البني آدم العادي، وأعتقد أن المؤلف عبد الرحيم كمال كتبه كرمز لتلك الصفات، لأنه لا توجد عنده لحظة مشاعر واحدة سواء مع العايقة أو زين المواصف".

تصريحات طارق لطفي

واستكمل الفنان طارق لطفي في حواره التلفزيوني الأخير: "صعوبة الدور إن الممثل لازم يبنيه من خياله لعدم وجود مرجعية له، وبعد تفكير تخيلت الشكل في البداية وبعدها جاء الصوت ثم اكتملت الشخصية".

طارق لطفي مسلسل جزيرة غمام

وتحدث الفنان طارق لطفي أيضًا عن ملامح شخصية خلدون والتي تعد الأكثر جدلاً في مسلسل جزيرة غمام وقال: "قعدنا نجرب كتير أوي وكنا متفقين أن شكل خلدون لازم يكون معبر عن كل شيء ولما فكرنا في الشكل توصلنا أنو لازم يبقى راجل بـ قصة وهذا مقصود ووجود الشارب المبروم مقصود لوجود تناقضات" .

وفيما يخص صوته قال الفنان طارق لطفي: "رغم صعوبة طبقة الصوت بس كانت لازم تبقى موجودة عشان تبقى قريبة من ودن الناس، وقعدت أدور ومع اللهجة الصعيدي خرجت الطبقة دي من الصوت هي طبقة صوتية صعبة ممكن تعمل التهاب في الأحبال الصوتية".

اقرأ أيضًا: أنغام تطرح أحدث أغانيها ”لوحة باهتة” - فيديو‎‎

يذكر أن مسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، ويشارك الفنان طارق لطفي في بطولته كوكبة من النجوم مثل مي عز الدين، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، محمد جمعة، ميار الغيطي، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي بجانب النجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون في ظهور خاص.‎

وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام بناءً على نبوءة الشيخ المتصوف مدين للجزيرة، وتتحقق بعد وصول خلدون والعايقة مع طرح البحر، ومحاولته السيطرة على الجزيرة تدريجيا وذلك في عام 1914.