الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:59 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

وفاء عامر لـ«الطريق»: «أنا محظوظة للعمل في مسلسل جزيرة غمام»

وفاء عامر
وفاء عامر

أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في 3 مسلسلات دفعة واحدة خلال السباق الدرامي الرمضاني هذا العام، كما أكدت بأن مشاركتها في أكثر من عمل خلال الموسم الرمضاني أضاف لها الكثير في مشوارها الفني.

وصرحت وفاء لـ "الطريق" في تصريح خاص بأنها سعيدة للغاية بنجاح مسلسل جزيرة غمام، ومشيرة أنها محظوظة لأنها تعمل مع نجوم كبار يقدرون أسم مصر في الفن وربنا عوض صبري خير عن السنة اللي فاتت.

وأضافت وفاء، أنها رفضت أن تترك دور من الأدوار التي تعاقدت عليها خلال السباق الرمضاني الجاري، موضحها أن هذا جعلها تبزل مجهود كبير للغاية ولكنها في النهاية عادت لعين الجمهور والمشاهد بالنجاح الذي تعودوا علية مني.

تدور أحداث جزيرة غمام في إطار اجتماعي، حول قصة "بيت شافع"، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بين الأخوة، وتظهر مي عز الدين في جزيرة غمام بشخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة.

جزيرة غمام بطولة كل من طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا.. خاص| إلهام شاهين تكشف حقيقة محاولة خطفها