جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 05:02 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

مستشفى كفر الشيخ يكشف لـ الطريق تفاصيل وفاة سيدة بعد حريق وحردة الرعاية

مستشفى كفر الشيخ العام
مستشفى كفر الشيخ العام

كشف مسؤولي مستشفى كفر الشيخ العام، عن وفاة حالة من بين الـ 13 مريضا الذين تم نقلهم إلى مستشفيات أخرى صباح اليوم الأربعاء، عقب نشوب حريق داخل وحدة الرعاية المركزة بالمستشفى بسبب حدوث ماس كهربائي.

تفاصيل وفاة حالة عقب حريق مستشفى كفر الشيخ العام

وقال الدكتور فتوح الغنام، وكيل مستشفى كفر الشيخ العام، في تصريحات خاصة لـ موقع وجريدة "الطريق"، إن الحالة تم نقلها وهي غير مستقرة تماما منذ أمس، مضيفا أن الوفاة لا علاقة لها بالحريق الذي وقع صباح اليوم داخل وحدة العناية المركزة بالمستشفى ولكنها غير مستقرة منذ الأمس.

وأضاف وكيل مستشفى كفر الشيخ العام، أن الحالة التي توفيت هي لسيدة تبلغ من العمر 77 عامًا وتعاني من وجود في الكبد، معلقا "الحالة اتوفت ولا علاقة للحريق بالوفاة.. كانت بتموت من امبارح".

وأكد وكيل مستشفى كفر الشيخ العام، في حديثه، أن باقي الـ 12 حالة الأخرى الذين تم نقلهم إلى مستشفيي العبور للتأمين الصحي وسيدي غازي المركزي، جميعهم بحالة صحية مستقرة ويتم متابعتهم باستمرار.

اقرأ أيضًا: عاجل | متحدث الصحة يكشف لـ«الطريق» كيفية التعامل مع حريق مستشفى كفر الشيخ العام

وكان الحريق الذي نشب بمستشفى كفر الشيخ العام صباح اليوم في وحدة العناية المركزة بسبب التكييف ولم يتم الوقوف على سبب الحريق حتى الآن، حيث تم الدفع بفريق كامل من سيارات الإسعاف والمطافئ للسيطرة على الوضع.

وعلى الفور حضرت الدكتورة إلهام محمد وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن اللواء خالد عبد السلام لمتابعة الوضع وحالة المرضى مع الدكتور وائل أبو المجد مدير المستشفى.

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لحريق مستشفى كفر الشيخ العام "خاص"