جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 09:13 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

عاجل … متحدث الصحة يكشف لـ«الطريق» كيفية التعامل مع حريق مستشفى كفر الشيخ العام

متحدث الصحة
متحدث الصحة

أوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أنه يتم حاليا التعامل مع الحريق الذي نشب صباح اليوم الأربعاء، بقسم العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام.

وقال الدكتور حسام عبد الغفار، في تصريح خاص لـ "الطريق"، إنه جار الآن التعامل مع الحريق ولن يتم الوقوف على شيء حتى الانتهاء من ذلك لمعرفة هل سيتم نقل المرضى الموجودين أم لا، معلقا: "مازال مبكرًا الحديث عن شيء.. نتعامل مع الحريق أولا ومن ثم نرى الموقف".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أنه يمكن أن يتم نقل المرضى إلى وحدة عناية مركزة أخرى داخل المستشفى ولم يتم نقلهم إلى مستشفى آخر وكل هذا سيتم تحديده فور السيطرة على الحريق.

ونشب حريق محدود، صباح اليوم الأربعاء داخل قسم العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام، دون معرفة أسباب نشوبه.

وتلقت غرفة طوارئ مديرية الشؤون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إشارة من إدارة مستشفى كفر الشيخ العام تفيد بنشوب حريق في قسم العناية المركزة، فيما انتقلت سيارتي إطفاء إلى المستشفى للتعامل مع الحريق.

كما تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، آثار حريق شب بالعناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام بسبب ماس كهربائي، وجرى إخلاء موقع الحريق مع متابعة إخماد سيارات الدفاع المدني للحريق.

اقرأ أيضًا: الصحة: قدمنا خدمات طبية ووقائية إلى 963 ألف شخص مجانًا