الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أنت محتاج علاج ”.. رامي جمال يخرج عن صمته ويرد على متنمر بسبب مرضه

رامي جمال
رامي جمال

تعرض الفنان رامي جمال للتنمر من قبل أحد متابعية، من خلال تعليق مسيئ عبر حسابة الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"

رامي جمال يتعرض للتنمر

وكان التعليق المتنمر تحدث من خلاله عن أستمراره في الغناء رغم إصابته بمرض البهاق، وقال: "يا أخي أنا مش فاهم يعني ربنا جابلك مرض وعانيت كتير أوي وبعد ما ربنا شفاك راجع برضه، تغني وأنت عارف أن الغنا حرام. أنت مستنى يحصلك أيه تاني".

رامي جمال يرد على المتنمر

وقام المطرب رامي جمال بإعادة نشر الصورة وعلق عليها قائلًا: "بص يا سيدي أنا ربنا رضاني والحمدلله لسه الابتلاء زي ما هو، بس لو عاوز الحقيقة أنت اللي محتاج علاج من كلامك اللي زي الرصاص".

وأضاف رامي: "لو أنا غلط في حاجة، تعتقد أن طريقتك دي ممكن تبقى الصح؟ أنا للأسف إني كنت بشوف أراء الناس الإيجابية والنقد البناء واللي طمعانين في حاجة أفضل، لأن دائما في أفضل طبعا، ف شوفت كلامك على الصبح ومش هقولك غير ربنا يسامحك على القسوة".

وتابع رامي جمال: "وده واثق أنه مش حب، واللي هيحسابنا ربنا، يا عالم مين أحسن من مين، وكلنا بشر مش أنبياء، ممكن نخطئ ونصيب والهداية من رب العالمين، يومك أجمل من قلبك إن شاء الله".

رامي جمال يعيش حاله من النشاط الفني

ومن جانب أخر، يذكر أن الفنان رامي جمال يعيش حاله من النشاط الفني، حيث أنه يقوم بطرح عدد من أغاني ألبومة الجديد على طريقة السنجل، وأبرز الأغاني الذي قام بطرحها هي "يستاهل بوستين"، وأخر الأغاني التي طرحت هي "أدبتنا الدنيا" وتم طرحها أمس، وأغنية "أدبتنا الدنيا" من كلمات إبراهيم جاد، وألحان محمد أنيس وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

متى أعلن رامي جمال إصابتة بالبهاق

أعلن المطرب رامي جمال إصابتة بمرض البهاق، يوم 26 يونيو 2021 وكان يوافق يوم سبت، وخرج على جمهوره وتحدث عن المرض بدون أي خجل، ووجه رامي رسالة لجمهوره.

وقال رامي جامل: "أنا مش بحب أتكلم في حاجة غير الفن، بس بتوصلني أسئلة كتير جدًا عن علاج البهاق، ودائمًا أرد عليهم في الرسائل الخاصة، أنا لم أعالج البهاق، ولكن أنا اتعالجت نفسيًا منه بدعمكم ليا".

اقرأ أيضًا.. أسرة رجاء حسين تخالف وصيتها.. والعزاء بهذا الموعد