الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:35 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس الموسيقيين يطيح بـ هاني شاكر من أجل الكرسي.. خاص

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد مجلس نقابة الموسيقيين، لعقد اجتماع طارئ، يوم الأحد المقبل، لبحث الوضع الحالي بعد قبول استقالة الفنان هاني شاكر من مقعد نقيب الموسيقيين.

وعلمت جريدة «الطريق» من مصادر خاصة، أنه تم التواصل بين المخرج عمر عبد العزيز والنقيب المستقيل هاني شاكر، من خلال مكالمة هاتفية، منذ ثلاثة أيام تقريبًا، ونصت تلك المكالمة على أن النقيب المستقيل متمسك بموقفة ورفض الرجوع في الاستقالة.

وأكد النقيب المستقيل، بواسطة المكالمة، أنه سيذهب إلى رئيس النقابات الفنية الثلاثة المخرج عمر عبد العزيز، برفقة كل مجلس نقابة الموسيقيين، لكي يتقدموا باستقالة جماعية، ولكن هذا لم يحدث على الإطلاق.

ورفض مجلس نقابة الموسيقيين تقديم استقالة جماعية، كما قال النقيب المستقيل، واستقال هاني شاكر فقط، الأمر الذي يؤكد أن مجلس نقابة الموسيقيين تخلى عن هاني شاكر في تلك الأزمة وتمسكوا بمقاعدهم داخل مجلس النقابة.

وفي ذلك السياق، تواصلت جريدة «الطريق» مع المخرج عمر عبد العزيز للتأكد من صحة المكالمة التي جرت بينة وبين النقيب المستقيل.

وأكد عمر عبد العزيز، صحة هذه المكالمة، وأشار أن مجلس نقابة الموسيقيين لم يسمع كلام نقيبهم المستقيل، ورفضوا تقديم الاستقالة الجماعية، مسيرًا أن مجلس نقابة الموسيقيين منقسم إلى جبهات، ولا يتكاتف في تلك الظروف الصعبة لمصلحة الموسيقيين.

اقرأ أيضًا: «دعامة في القلب».. تطورات الحالة الصحية لـ محمد يسري بعد إصابته بجلطة