الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:13 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حسن إش إش» يطالب هاني شاكر بخطوة جديدة بعد الاستقالة

هاني شاكر
هاني شاكر

أثار الملحن حسن إش إش عضو مجلس إدارة "المؤلفين والملحنين"، جدلًا بعد مطالبته الفنان هاني شاكر بإعلان استقالته أمام الجمعية العمومية للموسيقيين عن طريق إخطار رئيس الاتحاد للنقابات الثلاثة.

وقال الملحن حسن إش إش في بيان له: "أطالب النقيب الفنان هاني شاكر بإخلاء مسؤوليته أمام الجمعية العمومية للموسيقيين بإخطار رئيس الاتحاد للنقابات الثلاثة بالاستقالة".

وتابع: "على أن يقوم رئيس الأتحاد بتشكيل لجنة من مجلس الاتحاد وإخطار الجهاز المركزي للحضور وإبداء الرأي، ولجنة من أعضاء الجمعية العمومية للموسيقيين لحصر أموال النقابة".

واستكمل قائلًا: "حيث أنه لم تُناقش الموازنة السنوية من شهر أغسطس 2015، تاريخ تولي هاني شاكر النقابة، وحسب قانون النقابات وأسوة بنقابة الممثلين، لم يعلن بعقد الاجتماع السنوي لمناقشة الميزانية، ولم يخطر الموسيقيين بخطاب بعلم الوصول للحضور لمناقشة الميزانية عن طريق البريد والجرائد الرسمية".

وأضاف: "وبالتالي لم يتم إرسال الميزانية للأعضاء للإطلاع عليها وعلى صحتها وسلامتها قبل الاجتماع بـ 15 يومًا على الأقل لدراستها استعداد لمناقشة أرصدة البنوك بالجنيه المصري والدولار الأمريكي، وكذلك النقدي والأصول الثابتة وما شابه ذلك".

اقرأ أيضًا: بعد نجاح «غلبان».. تفاصيل ألبوم أصالة الجديد والمشاركين به| خاص

واختتم قائلًا: "كما أطالب النقيب المنتظر بعدم التهاون في استلام النقابة عن طريق اللجنة عاليه لحسن نواياه وأمان للأعضاء ولإنجازاته".

موضوعات متعلقة