الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 09:17 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سحب ثقة وتدخل الأجهزة الرقابية”.. استقالة هاني شاكر تضع مجلس الموسيقيين في ورطة - تفاصيل

هاني شاكر
هاني شاكر

حاله من التوتر تسيطر على نقابة المهن الموسيقيية، بعد أن تقدم هاني شاكر باستقالة مكتوبة لمجلس النقابة، مما جعل أعضاء الجمعية العمومية للنقابة ينفعلون على المجلس الحالي من خلال بعض التصريحات الإعلامية، والبوستات التي ينشروها من خلال صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكد مصطفى كامل في تصريح خاص لجريدة "الطريق"، أن نقابة الموسيقيين تحتاج إلى تدخل الجهات المختصة بالدولة المصرية لمحاربة الفساد الذي بداخلها، مشيرًا إلى أن أجهزة الرقابة يجب أن تسيطر على النقابة في الوقت الحالي، لأن ما خفي أعظم وأكثر مما يتصورة أعضاء الجمعيه العمومية.

وأضاف كامل، أنه لا يستطيع أن يفعل شيء بالفساد الذي يسيطر على نقابة الموسيقيين، وأي نقيب جديد لا يستطيع أن يفعل شيء إلا بمساعدة أجهزة الدولة والجهات المعنية لمحاربة فساد النقابة.

وأكد مصدر من أعضاء الجمعية العمومية بنقابة الموسيقيين، أن النقابة يجب أن تواجه حملة تطهير شاملة، لأن هناك عناصر معلومة للجميع داخل النقابة هي مصدر الفساد الأول، ولا يوجد نقيب يستطيع أن يقدي عليهم بمفردة، لذلك نعمل الأن على إستمارات سحب ثقة من أعضاء المجلس بالكامل، حتي يكون هناك أنتخابات مبكرة وليس إنتخابات نقيب فقط.

اقرأ أيضًا.. راندا عبد السلام تنضم لأسرة مسلسل «ديفيليه».. تعرف على تفاصيل شخصيتها