الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة أحمد بدير وعبلة كامل على «مائدة الرحمن».. شائعات تلاحق الوسط الفني خلال 24 ساعة

أحمد بدير وعبلة كامل
أحمد بدير وعبلة كامل

شهد الوسط الفني شائعتين خلال 24 ساعة الماضية، الأولى طالت الفنان القدير أحمد بدير، حيث انتشرت أخبار وفاته عبر مواقع السوشيال ميديا، قبل تبيّن صحتها، أما الثانية فكانت تخص النجمة القديرة عبلة كامل، بعد انتشار صورة لها على مائدة إفطار، وظنّ مغردي مواقع التواصل الاجتماعي، بأنّها لا تفطر في منزلها وتذهب إلى "مائدة الرحمن"، في الشوارع.

وفاة أحمد بدير شائعة

انتشر خلال الساعات الماضية من بعض الحسابات المزيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة وفاة النجم أحمد بدير صاحب الـ 76 عاما، بعد تألقه خلال الماراثون الرمضاني الحالي 2022، في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار 3"، وهو ما نفاه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، حيث أكد أنّ "بدير"، بصحة جيدة، كما أعرب عن انزعاجه من الشائعات التي تهدف إلى إثارة الجدل.

اقرأ أيضا: مسلسل «فاتن أمل حربي» الحلقة 4.. موعد العرض والقنوات الناقلة

افطار عبلة كامل على مائدة الرحمن

كما طالت شائعة أيضا النجمة القديرة عبلة كامل، بعد انتشار صورة لها عبر مواقع السوشيال ميديا، وهي تتناول إفطارها على ما يشبه «مائدة الرحمن»، وعلّق الكثيرون عليها بأنّ "كامل" تتناول إفطارها على مائدة الرحمن.

وحرص الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، نفي كل ما تردد بشأن حقيقة إفطار "كامل"، على مائدة الرحمن، حسب ما أعلن في تصريحات صحفية، أنّ الأمر لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

وأردف "كمال"، بأنّ الصورة المنتشرة للفنانة عابلة كامل، لإفطارها على مائدة الرحمن، من كواليس مسلسل "سلسال الدم"، والذي جرى تصوير جزأه الأخير عام 2018، حيث كانت تتناول الطعام مع فريق عمل المسلسل، وأعرب الفنان أحمد كمال عن انزعاجه من تداول تلك الشائعات بصورة مستمرة دون التأكد من صحتها.

موضوعات متعلقة