الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما.. أشرف زكي: «فاعلية عظيمة أسعدتني»

أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث الفنان أشرف زكي، خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا في أحد الفنادق الكبرى، عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما الذي تنظمه نقابة المهن التمثيلية، عن اختيار أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أحسن إخراج، أحسن صورة، أحسن موسيقى وتتر، أحسن مسلسل، أحسن مؤلف.

كلمة الدكتور أشرف زكي في مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما

قال الدكتور أشرف زكي: "سعيد بتنظيم هذه الليلة وإن شاء الله نجتمع في الفعاليات المقبلة تفاعل كبير ولجان تأسيسية من ضمن هذه اللجان للأسف كان زمان فيه مهرجان التليفزيون واتلغي، نفاجئ بأي كيان بيعمل تكريم لبعض الفنانين والنقابة هي الشرعية في مصر إن يكون لينا مهرجان خاص.. وتم الاتفاق أن نقدم مهرجان ويكون لجنة تحكيم كبيرة لأن أحنا اللي لينا الحق في هذا، وتم الاتفاق أن نختار شخصية كبيرة لا تعرف المجاملة هي المخرجة إنعام".

وتابع أشرف زكي: "تم الاتفاق مع صابرين لاختيار النجم الكبير يحيى الفخراني رئيسا لهذا المهرجان، وسعيد إن نجومنا الكبار المخرج تامر محسن وأحمد السقا وكل اعضاء اللجنة وإن شاء الله هيكون في لجنة عليا في الدورة المقبلة.

وتولى الفنان أشرف زكي، منصب رئيس أكاديمية الفنون، منذ عام 2018 إلى عام 2020 ونجح خلال تلك الفترة في تحقيق العديد من الإنجازات في ملفات مختلفة بالأكاديمية.

آخر أعمال الفنان أشرف زكي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أشرف زكي، مسلسل "الاختيار 3" والذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، صبري فواز، خالد الصاوي، جمال سليمان، عبد العزيز مخيون، هيدي كرم، ميرنا نور الدين، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل عن جهود المخابرات المصرية والأمن الوطني في التصدي الشغب والفوضى التي كانت تسود البلاد في فترة حكم الإخوان.

اقرأ أيضًا: بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات رضا حامد عن عادل إمام وسر ابتعاده عن الساحة الفنية