الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أشرف زكي يكشف حقيقة تسول 3 فنانين كبار في الشارع.. فيديو

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حقيقة الاخبار المنتشرة بشأن قيام 3 فنانين كبار بالتسول في الشارع.

وقال زكي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد: "بعض المواقع نشرت تقول ما يفيد بأن في 3 فنانين كبار يتسولون في الشارع وأؤكد هذا غير صحيح".

وأضاف نقيب الممثلين، أن هناك موقع نشر فيديو مصنوع باحترافية يشير كذبا إلى وفاة الفنان شريف منير.

وأشار نقيب المهن التمثيلية، إلى أنه سيتم تنفيذ مقترح لإقامة حفلات يذهب عائدها لرعاية الفنانين وأسرهم، مؤكدًا أن النقابة كانت بصدد تحسين أوضاع الفنانين وأسرهم تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

واختتم نقيب المهن التمثيلية حديثه، بأن الفنان ليست قضيته الأموال بقدر ما أن يكون معني بالعمل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أشرف زكي مسلسل «دنيا تانية» الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة الفنانة ليلى علوي، ومي سليم، وفراس سعيد، ونورهان، وأحمد عزمي، وأشرف زكي، ووفاء صادق، من إخراج أحمد عبد العال.

كما شارك الفنان أشرف زكي في مسلسل " الاختيار 3"، والمسلسل بطولة كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد السقا، أحمد عز، خالد الصاوي، جمال سليمان، عبد العزيز مخيون، هيدي كرم، صبري فواز، ميرنا نور الدين، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وتولي الفنان أشرف زكي منصب رئيس أكاديمية الفنون، منذ عام 2018 لمدة سنتين ونجح خلال تلك الفترة في تحقيق العديد من الإنجازات في ملفات مختلفة بالأكاديمية، وتولي أيضا نقيب المهن التمثيلية عدة سنوات.