جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 10:12 صـ 29 صفر 1444 هـ

لأول مرة.. روبي تُفجر مفاجأة عن أسرتها وتكشف عن اسمها الحقيقي (فيديو)

روبي
روبي

أكدت الفنانة روبي، خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي بفضائية "سي بي سي"، أن اسمها الحقيقي رانيا حسين، مشيرة إلى أنها استغربت من إطلاق اسم روبي عليها في الوسط الفني.

وأضافت أنها حين كانت تعمل فيلم "سكوت هنصور" مع يوسف شاهين، قال لها: "بقولك إيه في رانيات كثير أوي في السوق زي رانيا فريد شوقي ورانيا يوسف، إنتي هيبقا ليكي اسم فني، وهسميكي سحر".

وتابعت: "قولتله لأ مش عايزه سحر، فقالها طيب روبي"، وهو ما نال إعجابها لأنه سهل النطق، مؤكدة أن أسرتها في البيت تناديها باسمها الحقيقي رانيا.

روبي: «لم أغوى الشهرة والزواج طموح منذ الصغر»

وأشارت إلى أنها دخلت المجال الفني منذ صغرها وتحديدًا عندما كانت في الصف الثاني الثانوي، مؤكدة أنها دخلت المجال في البداية من أجل توفير المال للحصول على دروس الثانوية العامة.

أسرار وخفايا صادمة في حياة الفنانة روبي.. خالاتها قاطعنها مع والدتها وهذا  هو إسمها الحقيقي!! | أحداث نت

اقرأ أيضًا: عاجل | مستشار الرئيس يزف بشرى سارة للأطباء بشأن تحسين الدخل.. فيديو

وأردفت: "عمر ما كان في بالي إني أشتهر، ودخلت الوسط بغية مادية بحته، وسبحان الله لقيت نفسي في يوم وليلة بشارك في الأعمال الفنية وفجأة اتشهرت لكن عمري ما كنت أحب الشهر، وطموحي الأول كان إني أجوز وأقعد في البيت أو أشتغل موظفة زي أهلي".

اقرأ أيضًا: «بالراحة علينا».. مصطفى بكري: صندوق النقد الدولي عايز يحرك سعر رغيف الخبز لـ 20 قرش!

وأضافت أنه عقب الشهرة لم تستطيع الذهاب إلى مكتب محاماة أو أي وظيفة أخرى، مؤكدة أن أسرتها جميعا موظفين وأطباء ومهندسين.

روبي: «جدي صعيد وعليه ثأر»

واستطردت: "جدي كان صعيدي، وعنده ثأر، ولم يأخذه، إذ كان موظفًا في وزارة الري وكان يتمنى يجيب ولد لكن ربنا لم يرد ورزقه بـ7 بنات لكنهم كانوا رجالة، وتعلمت منه المسؤولية الكاملة ولم أتعود على الاعتماد على أحد".

وعن فترة طفولتها، قالت: "كنت متمردة جدًا، وعقب وفاة والدي، مثلت على والدتي حتى لا ترتبط بأحد وترملت وكان عندها 34 سنة بالرغم من الكثير من العرسان تقدموا لها لكنها رفضت، ودلوقتي بضرب نفسي إني مسبتهاش تتجوز لأن ظلمتها طبعًا".

اقرأ أيضًا: مصطفى بكري: «استوردنا شاي بأكثر من 20 مليون دولار خلال شهر» - فيديو