الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:57 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد ماهر : لو بإيدي أوقف عرض مسرحيتى العيال كبرت ومدرسة المشاغبين تمامًا (خاص)

أحمد ماهر
أحمد ماهر

تصدر اسم الفنان أحمد ماهر مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجومه على مسرحيتى "مدرسة المشاغبين" و "العيال كبرت"، وذلك أغضب فنانين شاركوا في هذه الأعمال مثل: نادية شكري.

وصرح الفنان أحمد ماهر لجريدة موقع "الطريق" أن "مسرحية العيال كبرت ومدرسة المشاغبين بهما خرق للقواعد والعادات والتقاليد مثل شخص يسخر من أبيه وآخر يسخر من أستاذه ومن يسخر من سذاجة والدته، احنا بنعلم ولادنا ايه .. ولو اتسألت السؤال ده من سنين كنت هقول نفس الكلام".

وأضاف: "ربنا بيقول اسألوا أهل الذكر ونحن أهل الذكر نحن الأكاديميين والدارسين.. ولو في أيدي إنى أوقف عرض المسرحيات هعمل كده؛ لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس".

الفنان أحمد ماهر يقدم عرض "عاشق والمداح"

وفي سياق آخر، أشار الفنان أحمد ماهر إلى أنه يقدم عرضًا مسرحيًا بعنوان "عاشق ومداح" ويشاركه العرض مداح الرسول دكتور أحمد الكحلاوي ويسافر به إلى جميع محافظات مصر، وتم عرضه في جامعة السادات ومدن القناة، وخلال هذا الشهر سوف أتوجه إلى محافظة الدقهلية وبعد ذلك سوهاج إلى آخره.

إقرأ أيضًا .. تركت الفن لأجل بيتها.. محطات فى حياة لبنى عبد العزيز بذكرى ميلادها

أزمة أحمد ماهر مع مسرحيتي العيال كبرت ومدرسة المشاغبين

حل الفنان أحمد ماهر ضيفًا في برنامج "الترابيزة" المذاع على قناة الشمس، وقال عن حديثه عن الفن والمسرح، " الفن ارتجال وله قواعد ولكن عندما نقول بابا مات كيف يحدث هذا"، وأكمل: "مسرحية مدرسة المشاغبين والعيال كبرت كارثة، لأنه لا يجب الإستهانة بدور الأب والأم، يمكنني أن أستمع إلى الموسيقي وأكون في حالة من الإسترخاء، وآخر يشرب نوع من المخدرات ليصل أيضًا إلى حالة الإسترخاء، وهناك فارق كبير بين ذلك وذاك، فالمسرحية الجيدة مثل سماع الموسيقى والمسرحية السيئة مثل شرب المخدرات".

وأضاف: "أكره مسرح مصر بسبب الألفاظ التي تجري على الألسن وعدم وجود مواقف درامية وشخصيات لها قوام ومع ذلك الناس بتضحك مش عارف على ايه، وعلى النقيض "ساعة لقلبك" قدمت شخصيات ولكن كان في كل مشهد بها مواقف درامية".

آخر أعمال الفنان أحمد ماهر

يذكر أن الفنان أحمد ماهر يُشارك الآن في مسلسل "منعطف خطر" الذي يتم عرضه على منصة شاهد vip، ويقوم بدور شخص يدعى (سلامة) يقوم بتهديد باسم سمرة بسبب ماضي قديم بينهما ولم يتم ذكره حتى الآن، ويشارك في بطولة المسلسل كل من باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، سلمى أبو ضيف، باسم سمرة، تامر نبيل، حمزة العيلي، محمد علاء، آدم الشرقاوي، ومن تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

إقرأ أيضًا .. حفل بلاك تيما بـ 80 جنيه.. أسعار تذاكر حفلات شهر أغسطس 2022 في متناول المواطن العادي