الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:33 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من رحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي؟.. ولهذا السبب لم تشارك دنيا سمير غانم

أحمد مكي ودنيا سمير غانم
أحمد مكي ودنيا سمير غانم

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني لعام 2022، ومن المنتظر عرض الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي للفنان أحمد مكي والذي يشهد غياب الفنانة دنيا سمير غانم.

وتشارك أحمد مكي في البطولة النسائية أمامه، الفنانة رحمة أحمد التي تعد مفاجأة "الكبير أوي 6"، ويشهد العمل على غياب الفنانة دنيا سمير غانم للعام الثاني عن مسلسل "الكبير أوي"، الذي حققت به نجاحًا كبيرًا بشخصية هدية التي قدمتها خلال الأحداث.

رحمة أحمد بطلة مسلسل الكبير أوي 6

وتظهر الفنانة رحمة أحمد ضمن أحداث المسلسل بشخصية جديدة لم تظهر بالأجزاء السابقة على عكس ما أذيع أنها تحل محل الفنانة دنيا سمير غانم التي تغيب عن العمل لانشغالها بأكثر من عمل في السينما والدراما.

ويفقد الكبير الذي يلعب دوره الفنان أحمد مكي، زوجته "هدية" للأبد، ليصبح بعدها مسؤولا عن طفليه، ثم يقرر أن يبحث عن زوجة لترعى طفليه وتصبح مسؤولة عن الأعمال المنزلية، وبعدها يقرر أن يتزوج من ابنة عمه التي تدعى "زادة" وهي الفنانة رحمة أحمد ولم يلحظ الكبير أن "زادة" لم تحب رجلا غيره، فهو تزوجها من غير أن يحبها لأجل طفليه.

معلومات عن رحمة أحمد

يشار أن رحمة أحمد كانت قد بدأت رحلتها مع الفن، من خلال مسرح الجامعة قبل تسعة سنوات، خلال دراستها بكلية العلوم ثم سجلت أول مشاركة لها في التلفزيون من خلال برنامج "ثلاثي ضوضاء الحياة" عبر شاشة قناة "الحياة"، ورشحها مؤلف البرنامج لتقديم إحدى الحلقات.

وشاركت رحمة أحمد، الفنان أحمد أمين في "مشروع أمين وشركاه" ضمن الموسم الأول والثاني، وبعدها تألقت في المسرح من خلال مجموعة من المسرحيات مثل "ديچافو" التي قدمتها على خشبة الهناجر، وكانت من إخراج أحمد فؤاد.

اقرأ أيضًا: بعد طرح أسهمها في بورصة ناسداك.. أنغامي تتخذ عمرو دياب شريكا جديدا

عدم مشاركة دنيا سمير غانم في الكبير

كما حصدت الفنانة رحمة أحمد على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان "يوسف شاهين السينمائي للأفلام القصيرة" وذلك عن فيلم "الظل"، وآخر أعمالها كان مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، من خلال مسلسل "قصر النيل".

وعن سبب عدم مشاركة الفنانة دنيا سمير غانم في الجزء الجديد، قالت في حوار تلفزيوني سابق لها: "بعد 4 أجزاء لم أشعر بأن هناك الجديد لأقدمه كممثلة، وأخبرت أحمد مكى بذلك، ولا أود العودة مجددا لهذه الشخصية، رغم النجاح الكبير الذى حققته فى هذا العمل، ومكي تفهم الموقف".