الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بكلمات مؤثرة.. دنيا وإيمي سمير غانم تحييان الذكرى الأولى لوفاة والدهما

سمير غانم
سمير غانم

حرصت الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم على إحياء الذكرى الأولى لوفاة والدهما الفنان الكبير سمير غانم وأعربت الأخيرة عن حزنها الشديد وافتقادها له.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لها مع والدها في الذكرى الأولى لوفاته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: "النهاردة الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، مايعرفوش إن كل يوم صعب عليا، بابي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه".

وأضافت: "ولما بنام وأشوفك والله بصحي اضحك لوحدي.. ربنا يغفر لك ويفرحك في الجنة إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للأبد، نسألكم الفاتحة".

ومن جانبها علقت الفنانة دنيا سمير غانم على صورة والدها التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية قائلة: "بابي حبيبي انت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون".

وتابعت: "ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته.. العالم كله هيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك نسألكم الفاتحة".

اقرأ أيضًا: محمد حماقي يشوق جمهوره: «أهل السعودية جاهزين نتقابل»

جدير بالذكر أن النجم الكبير الراحل سمير غانم كان قد قدم حوالي 160 فيلمًا، ومن ضمنهم شنطة حمزة، شاطيء المرح، 30 يوم في السجن، شباب مجنون جدا، فيفا زلاطا، البعض يذهب للمأذون مرتين، إلى المأذون يا حبيبي، المشاغبون، الأحضان الدافئة، وغيرها.

موضوعات متعلقة