الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أروى جودة في حوار لـ«الطريق»: «أتخوف من خوض تجربة المسرح وأعيش أزمة قبل السلوليت»

الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة

تحدثت الفنانة أروى جودة، في حوار لـ جريدة "الطريق" عن دورها وتعاونها مع الفنان حسن الرداد لأول مرة من خلال مسلسل "بابلو" الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي.

وقالت: "العمل مع حسن الرداد رائع بكل المقاييس ولطالما اتفقنا كثيرا على تقديم عملا فنيا يجمعنا سويا ولكننا لم نوفق لانشغالنا إلى أن جمعني "بابلو" معه بدور مختلف عن شخصيتي الحقيقة تماما وهذا سبب حماسي لتقديمه خاصة وأنني أفضل دائما البحث عن الشخصيات التي تضيف لمشواري الفني".

وأضافت أروى: "ردود الفعل حول العمل كانت مبشرة وأسعدتنا كثيرا فقد اجتهدنا لتقديم عملا فنيا بتفاصيل كثيرة نالت رضا الناس".

وأشارت أروى، إلى أنها لا تمانع من الاتجاه لتقديم البرامج أسوة ببعض الفنانين، في عرض علي الأمر أفضل تقديم برنامجا خاصا بالتمثيل يتضمن تمارين ارتجالية فنية مضحكة يقوم بها الضيوف من أهل الفن.

اقرأ أيضا: بعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة لـ”سيوليت” أروى جودة

​وتنتهي أروى، قريبا من تصوير مسلسل "حرب نفسية" والذي تقوم ببطولته وسيتم عرضه قريبا عبر إحدى المنصات "المسلسل دراما اجتماعية من بطولتي وإخراج أحمد شفيق وهو مكون من 15 حلقة والشخصية عادية وواقعية واستعديت للدور جيدا وبدأت التصوير على التوازي بجانب مسلسل "بابلو" مع نفس شركة الإنتاج التي سهلت لي مهمة تنسيق التصوير ما بين العملين.

​وعن شعورها بعد نشر إحدى الصيدليات إعلانا ترويجيا عن منتج لمعالجة "السلوليت" بجوار إحدى صورها التي ظهرت بها في مهرجان الجونة بدورته الأخيرة قالت: "لولا الثبات النفسي الذي تمتعت به حينها لكان لي رد أخر خاصة أنني أعيش صراع بيني وبين نفسي منذ عامين لكي أفقد حوالي 30 كيلو جراما من وزني".

وتابعت: "ما فعله هو ضغط على جرح أشعر بألمه ولكنني لم أفكر في رفع دعوى قضائية عليهم لأنهم شركة صغيرة وعندما تم تبليغي بالأمر من قبل أصدقائي قمت بالتعليق على الصورة وطالبتهم بحذفها طالما لم يتم استئذاني بالنشر وبمجرد رؤية الرسالة تم حذف المنشور فالتسرع ورفع دعوى قضائية لمجرد شخص خانه تعبيره ورؤيته للأمور أمر خاطئ والتقاضي حسب حجم الخطأ".

وعن رأيها بالضجة التي أثيرت حول تصريحها عن تجميد البويضات خلال استضافتها بإحدى البرامج "لا يشغلني هذا الأمر مطلقا فقط تحدثت مع المقربين مني ومازلت أقف ما بين فعل هذا الأمر احتياطيا أو لا لذلك ليس لدي تصريح واضح في هذا الشأن الذي يخصني فمن الممكن أن أقوم بهذه العملية ومن الممكن ألا فعلها.

وأفصحت جودة عن رغبتها في خوض تجربة المسرح رغم خوفها من الوقوف على خشبته وأعربت أروى عن مدى حبها للغناء باللغتين الانجليزية والفرنسية "أحب الغناء بالفرنسية والانجليزية وأعشق الموسيقى بشكل عام وليس لدي مانع من تقديم سنجل بلغة مختلفة ولكن لا يمكنني تقديم ألبوم كامل فنحن بالوطن العربي لا نفضل ذلك كثيرا".

وشاركت أروى مؤخرًا في الكليب الغنائي "أروى جودة مش موجودة" بهدف دعم صانعي العمل وفي مقدمتهم المغني الشاب ميسرة يحيي ،وتنتظر أيضا عرض فيلمها الجديد "بنات رزق" الذي تتحمس له كثيرا ويشكل عودتها بقوة للسينما.

أقرأ أيضا: «الشادر» يجمع ياسمين صبري وطارق صبري لأول مرة