الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:38 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

ظهور جريء لـ أروى جودة في أغنية «أروى جودة مش موجودة»

أروى جودة
أروى جودة

تشارك الفنانة أروى جودة، في فيديو كليب أغنية «أروى جودة مش موجودة» للفنان الصاعد ميسرة، وتم طرح الأغنية منذ قليل عبر منصة «ذا جلوكال».

وشهدت الأغنية، نسب مشاهدات عالية في وقت قليل من طرحها بموقع «يوتيوب» بجانب طرحها أيضًا عبر تطبيق أنغامي.

أغنية «أروى جودة مش موجودة»، من كلمات الشاعر عمرو أبوزيد، وألحان وتوزيع روبرت كمال، وتولى إخراج الفيديو كليب يوسف محروس، وظهرت أروى جودة فق الفيديو كليب بإطلالة جريئة.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع الأغنية، التي حازت على الإشادات، وتم تداولها بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة أروى جودة ضمن السباق الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل «بابلو» مع الفنان حسن الرداد، والعمل من تأليف حسان دهشان، والإخراج لـ محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2022.. حسني شتا يكشف عن شخصيته في «بابلو»

ويضم مسلسل «بابلو»، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022 في بطولته كلا من «سوسن بدر وسلوى عثمان، ومصطفى فهمي ونجلاء بدر وصلاح عبدالله ومحمد جمعة، ورشوان توفيق».