الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:18 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجآت غير متوقعة.. ملخص أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة

الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة.. شهدت الحلقة 16 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بداية رحلة مي عمر للانتقام من زوجها "صلاح" أحمد زاهر وزوجته "سارة" الفنانة أروى جودة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة

وشهد مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16، اتصال نعمة بزوجها صلاح وتخبره بأن سارة مع ياسين الألفي في منزله، ويذهب صلاح ويراقب سارة ليراها تخرج من المنزل ليذهب خلفها ويدخل وراءها للبنك ويعلم أنها من أخذت الأموال، وتذهب والدة محمد لتقوم بالإبلاغ عن صلاح زوج نعمة بسبب قتله لابنها.

ويمتقل المشهد إلى صلاح الذي يسمع سارة، وهي تتحدث مع ياسين وتخبره أنها تشتاق له ليدخل عليها ويخبرها أنه يريد أمواله وأنه لن يطلقها قبل أن تعطيه أمواله لترفض سارة وتخبره أن هذه الأموال تكون لها ليخنقها ويخبرها أن تعطيه ماله ولكنها تموت وأثناء هذا تستمع نعمة وياسين لكل ما يحدث.

وتبلغ نعمة عن صلاح لتأتي الشرطة للقبض عليه بعد محاولته لأخذ سارة ليدفنها، ويطلب رئيس المباحث من والدة محمد رقم نعمة ويتصل بها ويسألها عن مكان صلاح زوجها لتخبره أنه قُبض عليه في قضية قتل سارة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16

وينتقل الكادر إلى ياسين الذي يعرف بنبأ حمل نعمة ويسألها لماذا لم تخبره وأنه يريد أن يتزوجها وسيعتني بالطفل كابنه، لتوافق نعمة على الزواج منه، وتذهب نعمة لتترافع في قضية قتل سارة وتثبت أنها قتلت عن عمد لكي يأخذ صلاح حكم بالإعدام وتستطيع إعادة حق محمد.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل ”نعمة الأفوكاتو” الحلقة 12