الطريق
الجمعة 14 يونيو 2024 09:40 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مي عمر تحرق أموال زوجها في «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 13

الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر

استهلت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13، بظهور نعمة "مي عمر"، والتي تكسب قضيتها أما أستاذها خالد الأشقر "طارق النهري"، وبعد انتهاء المحاكمة تطلب منه أن يعطيها أموال صلاح "أحمد زاهر" ولا يسلمه الأموال في يده، ومن هنا تبدأ حالة من الإثارة والتشويق في الأحداث.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13

وتنتقل أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13، إلى اعتراف نعمة "مي عمر" لمنة شقيقة محمد بأن الأخير لم ينتحر بل تم قتله وهي تعمل حاليا على أخذ حقه وحقها من القاتل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13

وعلى الجانب الآخر، توجد سارة "أروى جودة" والتي تحاول أن تكسب تعاطف ياسين الألفي "عماد زيادة"، حيث تقوم بجرح نفسها وتذهب إلى ياسين وتخبره بأن صلاح يعذبها وتفكر في طلب الطلاق منه، وتبدأ في كسب تأييد ياسين لها، وتطلب منه أن يشهد على جروحها وتخبره بأنها قالت لصلاح إن ياسين أحد الموكيلين لها مع خالد.

وينتقل الكادر إلى سارة "أروى جودة"، حيث تخبر زوجها صلاح بأنها تريد الطلاق بسبب حبها الشديد للأموال فيعتدي عليها بالضرب، حتى يأتيها رسالة من خالد يخبرها بها بأن أموال صلاح جاهزة على الاستلام فتخرج سارة من الغرفة وتحتضن صلاح وتعتذر له، ويعلم صلاح بعد ذلك أن أمواله قد أتت، فيذهب لأخذها من خالد.

وتنتهي أحداث الحلقة 13 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بقيام نعمة بتسليط رجال على زوجها صلاح لاختطافه ومن ثم تقوم بأخذ الأموال منه وتحرقها أمام عينه.

اقرأ أيضا: نعمة تعتدي على نوال والدة زوجها بـ«نعمة الأفوكاتو» الحلقة 10