الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:58 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نعمة تعتدي على نوال والدة زوجها بـ«نعمة الأفوكاتو» الحلقة 10

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

شهد مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10، العديد من الأحداث المثيرة والشيقة، أبرزها تخطيط صلاح «أحمد زاهر» لقتل نعمة «مي عمر» مرة ثانية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10

وبدأت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10، بذهاب نعمة إلى المنزل الذي اشتراه زواجها صلاح بأموالها لنوال والدته، وهي تعتزم طردها من المنزل، وحدث بينهما مشادة كلامية حيث قامت نعمة بجلدها بالكلام والتقليل من أمومتها، فهي لم تنجح في رعاية ابنها وجعله راجل يعتمد عليه، كما سألتها عن سبب كرهها لها، على الرغم من أنها كانت تنفق على ابنها، لتغضب نوال وتطردها من المنزل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10

فتخرج نعمة المقص من حقيبتها وتهددها بقص شعرها، لتخاف نوال وتركض خارج المنزل، ومن ثم تغلق نعمة الباب في وجهها، وتدخل لتجلب ملابس نوال وتمزقها أمامها، لترتعب نوال وتفر من أمام نعمة وتعود إلى منزلها القديم.

وانتقل المشهد، إلى صلاح الذي يتواجد برفقة نعمة بأحد البنوك، ويقوم بتحويل الأموال لنعمة ويسألها هل سيرفض المحامي خالد أن يعطيه أموال قضية الوقف لتخبره أن ليس هناك داع إلى القلق لأنهما يحترمان القانون.

ومن ثم تركب نعمة سيارتها وتتوجه إلى منزل حارس المقابر حودة الذي أنقذها من الموت بعد دفن صلاح وسارة لها، وتعطيه نصف مليون جنيه ردًا لجميله، وتمازحه وتخبره أن هذا نصيبه من ورث عمه اللي مهاجر في كندا.

اقرأ أيضا: تعرف على تفاصيل مسلسل «نعمة الأفوكاتو»