الطريق
الإثنين 15 أبريل 2024 11:16 صـ 6 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن الصباح يؤسس مملكته الخاصة في «الحشاشين».. الحلقة 9

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

يبحث العديد من جمهور ومحبي مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، عن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 9، والذي تدور قصته حول حياة "حسن الصباح" مؤسس جماعة الحشاشين، والتي كانت تقوم بأعمال إجرامية مروعة وكانوا يغتلون كبار الحكام والأمراء ويستولون على مملكتهم.

مسلسل الحشاشين الحلقة 9

ومن المقرر أن ترصد أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 9، العديد من المفاجآت، الخاصة بقائد الجماعة حسن الصباح "كريم عبد العزيز"، بعدما انتهت الحلقة السابقة على قلعة ألموت التي كان يرأسها "محمد رجب" خلال أحداث مسلسل الحشاشين، حيث كعادته قام حسن الصباح بكسب تعاطفه ومن ثم قام باغتياله للاستيلاء على القلعة.

مسلسل الحشاشين الحلقة التاسعة

ومن المتوقع أن تستكمل الحلقة 9 من مسلسل الحشاشين بناء حسن الصباح وجماعته مملكة خاصة بهم في تلك القلعة، خاصة بعدما استطاع أن يضم معه عدد كبير من المواطنين من جميع الأنحاء، حيث يجر أرجلهم إلى مذهبه من خلال السيطرة عليهم بأنه هو صاحب القلب الطيب العالم بما يخفى عنهم والذي لديه قدرة ربانية على تغيير الأحداث المروعة التي يقع بها الأشخاص، الأمر يجعلهم يظنون أنه ولي.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

ويعد مسلسل الحشاشين من بطولة النجوم: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، الفنان عابد عناني، والفنان محمد رجب، ميمي جمال، وآخرين، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا: قنوات عرض مسلسل ”الحشاشين” في رمضان 2024