الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:42 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن الصباح ينجو من الموت بأحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 7

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

شهدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 7، رصد هروب دنيا زاد الفنانة “ميرنا نور الدين” زوجة حسن الصباح “كريم عبد العزيز” مع أولادها بعد القبض على زوجها بسبب قتله للخليفة العباسي، وذلك بمساعدة زيد بن سيحون أحمد عيد.

مسلسل الحشاشين الحلقة 7

ورصد مسلسل الحشاشين الحلقة 7، تعذيب حسن الصباح من قبل أحد الأشخاص، والذي يحاول أن يستطعفه مشيرا إلى أنه يشعر بأنه مظلوم خاصة وأن الأقل منه في العلم والجاهل هو من يعطيه الأوامر ليقوم بإبراحه ضربا بكل قوته، ولكن يواصل حسن الصباح حديثه المستفز للحارس الذي يعذبه، على الجانب الأخر يوجد الفتيات التي سجنتهم "ميمي جمال" وتتخذهم جواري حيث تفكر في بيع حبيبة يحيى لأحد التجار بأعلى ثمن.

وتنتقل أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 7 إلى حسن الصباح الذي يدخل عليه حارس سجنه ويخبره بأنه سيتم قطع رأسه صباحا لكن حسن الصباح، يقول له بأنه لن يموت ويمكن أن يفديه بروحه فيتعجب الحارس، ليوضح حسن الصباح بأن الحارس سيؤمن به وسيفديه على قدر محبة حسن الصباح له والذي يدعوا له بعثوره على عملة ذهب، وبالفعل يحلم الحارس بهذا الأمر ويدخل في سجن وهناك يرى حسن الصباح وهو يقول له: “أنا حررتك من سجنك وانتي لاقتني.. اطمن”، فيستيقظ مفزوعا من حلمه.

وتنتهي أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الحشاشين بـ حارس السجن لحسن الصباح ليخبره بأنه سيعدم في الصباح لكن بشكل مفاجيء يتحول الحاري لـ بطل كبير ويقوم بقتل جميع الحراس الأخرين بطريقة جنونية وينجح في جعل الصباح يهرب وبعدها يكشف له أنهم جيش كبير وليس الثنائي فقط.

اقرأ أيضا: فتحي عبد الوهاب بشخصية ”وزير نظام الملك” في مسلسل الحشاشين