الطريق
الإثنين 15 أبريل 2024 10:58 صـ 6 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة جديدة في حياة علي وحسين ضمن أحداث «مسار إجباري» الحلقة 5

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

عرض منذ قليل مسلسل مسار إجباري الحلقة 5، عبر شاشة تلفزيون قناة "cbc"، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والشيقة، والتي غيرت مسار قصة العمل وجعلتها أكثر إثارة وتشويق.

مسلسل مسار اجباري الحلقة 5

وبدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل مسار إجباري، بجلوس علي مع حسين، وبدأ علي حديثه بتوبيخ نفسه على عدم المكوث برفقة والده في المستشفى قبل تعرضه للقتل، فرد عليه حسين قائلا: "محدش يقدر يمنع الموت".

وانتقل الكادر إلى بحث علي وحسين في منازلهما عن أي أشياء مهمة تخص والدهما، ولها علاقة بالمحامي مجدي حشيش، إلا أنهما لم يعثرا على أي شيء، وفي مشهد آخر، جلست "صابرين" مع "بسمة" وتحدثا عن الميراث وزوجهما الراحل، وحكت بسمة لصابرين عن بداية تعارفها على زوجها.

مسلسل مسار إجباري الحلقة الخامسة

وتتضمنت الحلقة الخامسة من مسلسل مسار إجباري، قيام علي بتخليص أوراق الرخصة وشهادة الصحة لعربة الطعام التي يملكها شقيقه حسين، وتولى دفع كل المصاريف، وفي لقطة أخرى سلم علي شقيقه حسين جميع الأوراق ليبدأ في العمل على العربة.

وتتابع المشهد بصدمة جديدة في حياة حسين وعلي، حيث ذهب عدد من الأشخاص المجهولة إلى منزل كل شخص فيهما للبحث عن شيء معين وتم بعثرة جميع أثاث الشقة ومحتوياتها، وعندما دخل حسين إلى شقته وعلي إلى شقته تفاجأ بتدهور حال الشقة وعثرا على ورقة مكتوب عليها: "هات الحاجات أحسنلك".

اقرأ أيضا: عصام وداش يتصدران بوستر مسلسل «مسار إجباري»