الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:55 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسماء أبو اليزيد توافق على تأجير رحمها في «صلة رحم».. الحلقة 6

الفنانة أسماء أبو اليزيد
الفنانة أسماء أبو اليزيد

شهد مسلسل صلة رحم الحلقة 6، مشاهد مليئة بالمواقف المثيرة والمشوقة، حيث يستمر إياد نصار في محاولته للعثور على فتاة لتأجير الرحم.

مسلسل صلة رحم الحلقة 6

ومازال دكتور حسام الذي يجسد دوره "إياد نصار" متمسك بحلم الأبوة ويحاول تحقيق هذا الحلم بأي طريقة مهما كانت النتيجة، وبعدما عثر على فتاة بمساعدة الممرضة سهام التي تجسد دورها هبة عبد الغني وظن أن حلمه سوف يتحقق لكن يضيع الأمل باكتشافه إصابتها بورم ليفي يزيد من نسبة تعرضها لاجهاض.

ولكنه لم ييأس بل يستمر في بحثه عن فتاة أخرى ليأتي مسلسل صلة رحم الحلقة 6، وبالفعل يجد فتاة أخرى كانت ممرضة في عيادة الدكتور خالد الذي يجسده محمد جمعة، ويبحث عنها ليجدها تعمل مطربة في كباريه، ولكن ذلك لم يؤثر على قراره ويجلس إياد نصار ومحمد جمعة لإقناعها بالأمر لكن عند يراجع "دكتور حسام" إياد نصار نفسه يتراجع عن قراره ويجد أن هذه السيدة ليست مناسبة إلى أن تحمل جنينه في رحمها.

ويعود حسام "إياد نصار" مرة أخرى ويتواصل مع الممرضة سهام ويطلب منها توصيله بـ حنان "أسماء أبو اليزيد"، ليواصل محاولاته وبالفعل يقابلها ويجلس معها ويحاول إفناعها لكنها تقابل حديثه بالرفض التام بسبب وجود حرمانية في الأمر، ولتتركه وترحل لكن بعد رحيلها تجد زوجها الذي خلعته يحدثها ويهددها أنه وجد مكانها ويرسل لها فيديو من أمام منزلها ليؤكد لها أنه قادر على إيجادها وإيذائها.

وبعد حدوث ذلك تخشى أسماء أبو اليزيد من أذية زوجها السابق فتقرر ألا تعود إلى منزلها وتتحدث إلى حسام "إياد نصار" وتخبره أنها موافقة على تأجير رحمها، وبدء هذه الرحلة معه لكن بعد تأكيده لها أن الأمر لا يوجد به حرمانية وبالفعل يؤكد لها ذلك ويقنعها بالموافقة.

اقرأ أيضا: رمضان 2024.. بدء تصوير مسلسل «صلة رحم» لـ إياد نصار