الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:10 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إطلاق النار على زوج غادة عبد الرازق في «صيد العقارب».. الحلقة 5

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 5، عبر شاشة تلفزيون قناة "cbc"، وقد حرص الجمهور والمتابعين على معرفة أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 5، حيث بدأت الحلقة بمواجهة كلا من حسن ضرغام وإسماعيل في المسجد.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 5

ونشبت بينهما مشادة كلامية، حيث أكد حسن ضرغام لإسماعيل على أنه سيأخذ بثأر نجله فور قيامه بدفنه، ليرد عليه إسماعيل قائلا: "متلومنيش على اللي هعمله".

وانتقل المشهد إلى استرجاع الدكتورة عايدة لذكرياتها مع علي وحوارهما عن عدم تعليمه هو وشقيقتهما فاطمة في سبيل تعليم عايدة، وفي لقطة أخرى تتحدث عايدة مع زوجها ياسين وتخبره باستحالة العيش سويا مرة أخرى بعد أن قام شقيقه سامح بقتل شقيقها علي.

مسلسل صيد العقارب الحلقة. الخامسة

وشهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 5، اتصال حسن بإسماعيل الغول ويقول له: "مش خايف على ولادك"، ليرد عليه إسماعيل بأنه يعلم بأن ابنه قادر على حماية نفسه وحماية شقيقته، وفي مشهد آخر يعتذر ياسين لعايدة ويقول لها بأنه سيغادر البيت لمدة حتى تهدأ الأمور وأثناء نزول ياسين على السلم يقابل حسن ضرغام ويطلب منه أن يطلق ابنته عايدة، ولكن ياسين يرفض بشدة ليقوم حسن ضرغام بإطلاق النار عليه.

وانتهت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 5، بانهيار عايدة عند رؤية زوجها ياسين مضروب بالرصاص، وبعدها تم نقل ياسين إلى المستشفى من خلال سيارة الإسعاف، وفي لقطة أخرى رفض حسن ضرغام الهروب إلى شاليه الساحل الشمالي وأصر على الوجود في منزله، وفي لقطة أخرى أكد الدكتور لعايدة على أن ياسين أصبح بخير.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 والقنوات الناقلة