الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:27 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتصار ينكشف سرها بأحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

شهد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8، تفاصيل مثيرة وشيقة، وبدأت الحلقة بمواجهة "فرح يوسف" آمال لـ "سلمى أبو ضيف" شيماء بعدما شكت بوجود علاقة مريبة بينها وبين زوجها الذي يقدم بدوره الفنان إسلام إبراهيم، وتؤكد لها شيماء أنها لم تخونها مع زوجها.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8

وانتقل ابكادر للقاء حسن وشيماء، الذي عرض عليها طلب الزواج منها وأنه يرغب في مقابلة والدتها لتغمر شيماء "سلمى أبو ضيف" سعادة عارمة بعد سماعها لهذه الكلمات، ومن ناحية أخرى تواصل شيماء ونسمة، على الترتيب لتصوير الإعلانات، ويتواصل معهما فوكس ويحاول إقناع "سلمى أبو ضيف" بتقديم فيديو كليب مما يجعلها تبدأ التفكير في الأمر.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8

ويتابع المشهد، بانكشاف سر "انتصار" التي تجسد دور حمدية بعدما سمعتها آمال ابنتها التي تقدم شخصيتها "فرح يوسف" وهي تتحدث إلى الشيوخ في الهاتف وفهمت فعلتها وتورطها بسبب السحر، وبعد مواجهتها تجبرها على الذهاب للسيدة التي وضعت لها العمل السفلي والاعتراف لها بما حدث.

وبالفعل تقوم حمدية بما قالته ابنتها لها وتذهب للسيدة وتخبرها الحقيقة كاملةً لتغضب منها، ولكن تعفو عنها في النهاية بعدما تترجاها حمدية لتسامحها، وتأتي الصدمة بمشهد مراقبة "محمد محمود" فتحي لها وعلم أنها تكذب.

اقرأ أيضا: موعد عرض «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 5 والقنوات الناقلة