الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:09 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام صفي الدين تحلق شعرها في ”إمبراطورية ميم” الحلقة 14

الفنانة إلهام صفي الدين
الفنانة إلهام صفي الدين

شهد مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 14، تصاعدا ملحوظا في الأحداث، كما قدمت إلهام صفي الدين مشهد جرئ لفت أنظار المشاهدين، حيث قامت بحلاقة شعرها بالكامل ضمن الأحداث.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 14

وكانت قد انتهت الحلقة 13 من مسلسل إمبراطورية ميم، على اعتداء الفنانة إلهام صفي الدين التي تجسد دور "مايا" ضمن الأحداث، على حلا شيحا التي تقدم شخصية "مي" في محل المخبوزات الخاص بها وقيامها بتكسيره لها َتوبيخها وإخبارها بالابتعاد عن والدها وإلا سوف تؤذيها لأن والدها لا يريد الزواج ولديه أبناء.

ويتابع المشهد انهيار حلا شيحا وتتواصل مع خالد النبوي، وتخبره بما فعلته ابنته بها، وليبدأ مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 14 على توبيخ خالد النبوي الذي يمثل دور "مختار" لابنته "مايا" بسبب فعلتها وتكسيرها محل حلا شيحا.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 14

وبعدما انفعل "خالد النبوي" مختار، على ابنته "إلهام صفي الدين" مايا بشكل قاسي وقام بتوبيخها بعد فعلتها وتكسيرها لمحل "حلا شيحا" لتنهار من البكاء وتصعد لغرفتها، وهي تفكر فيما فعلته وغضب والدها منها كما أنها نادمة على تكسيرها المحل، وأثناء بكائها تقرر حلق شعرها بالكامل دون علم أحد ثم تخرج لأشقائها ووالدها ليتفاجئون بما فعلته في حالة من الصدمة.

اقرأ أيضا: أحمد العوضي يكتشف سر دينا فؤاد بأحداث ”حق عرب” الحلقة 9