الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:20 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خضوع العوضي لاختبار ”البشعة” في «حق عرب».. الحلقة 14

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 14، باشتعال النار في مخزن عبد ربه “رياض الخولي” ويأتي عرب الفنان "أحمد العوضي" في تلك اللحظة ويرمي نفسه في النار لينجد صديقه، ولكن ينتاب عبد ربه الشكوك حول عرب بأنه هو من قام بتلك الأفعال التي تحدث له.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 14

وينتقل المشهد بمسلسل حق عرب الحلقة 14، إلى رباح “وليد فواز” وصديق عرب، حيث يخبره بموعد تسليم الأثار الجديدة في الزقازيق بمقابل مبلغ مالي، ويؤكد عليهم بعدم معرفة عرب بكل تلك الأمور، أما عن عبد ربه فيخبر صباح بشكه في عرب بأنه من قام بفعل كل تلك الأمور، ويتوجه إلى عرب ويلمح له شكه به.

وتنتقل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 14، إلى صباح وهي تطلب من شقيقة الداية بالتخلص من حنان حتى تفسح الطريق لابنتها في التقرب من عرب “أحمد العوضي” وبالفعل تبدأ الخادمة في البدء بالأمر من خلال تحريض ابنة شقيقتها على التوجه بـ حنان “دينا فؤاد” إلى بيت دعارة على أنه أتيليه لشراء فساتين الزفاف.

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 14 بـ عبد ربه “رياض الخولي” وهو يخبر عرب بوضع لسانة على البشعة حتى يتأكد من أنه ليس الفاعل، ليقول له بأنه سيقوم بإجراء الاختبار ولكن عندما تبرئه البشعة سيكون أخر تعامل بينه وبين عبد ربه، وتنتهي الحلقة عند تلك الأحداث.

اقرأ أيضا: أحمد العوضي يكتشف سر دينا فؤاد بأحداث ”حق عرب” الحلقة 9