الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:36 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

حسام الجريدلي يطرح «مصر الأمان» في عيد تحرير سيناء

 حسام الجريدلي
حسام الجريدلي

يستعد المطرب الشاب حسام الجريدلي، لطرح أحدث أعماله الغنائية في عام 2022، تحمل اسم بعنوان "مصر الأمان"، والمقرر طرحها مطلع شهر أبريل المقبل بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.

ومن المفترض أن يطرح "الجريدلي"، أغنية "مصر الأمان" على طريقة الفيديو كليب، من كلمات الشاعر بهاء صلاح، ألحان حسام الجريدلي، وتوزيع موسيقى مجدي علي، وجاري تنفيذها خلال الفترة الحالية في أحد الإستوديوهات الخاصة، وتسجيل الآلات الموسيقية.

اقرأ أيضا: مسلسلات رمضان 2022.. ندى موسى تكشف عن البوستر الخاص بها لمسلسل ”المشوار”

ويعرض فيديو كليب "مصر الأمان" لقطات لعدد من المناطق في مصر توضح جمال وتاريخ البلد العظيم، وتطرح الأغنية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويذكر أن أغنية "مصر الأمان"، للمطرب الشاب حسام الجريدلي، يعمل خلال الفترة القادمة على لحن أغنية جديدة للفنان محمد رمضان سيكشف عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.

ويشار إلى "الجريدلي"، من أبناء دار الأوبرا المصرية وشارك في كورال أطفال الأوبرا مع المايسترو سليم سحاب، وطرح عدد من الأغاني المنفردة منها: بعيونك، كتبتلي، وأنتي نور يا أمي.