الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لحق به في الذكرى الأولى لوفاته.. ما الذي جمع بين سمير صبري وسمير غانم؟

سمير صبري وسمير غانم
سمير صبري وسمير غانم

رحل عن عالمنا الفنان سمير صبري عن عمر ناهز الـ 85 بعد تاريخ فني طويل وحافل بالأعمال المميزة وتوفى في الذكرى الأولى لوفاة الفنان سمير غانم.

وكان سمير غانم رحل عن عالمنا يوم 20 مايو عام 2021 متأثرًا بفيروس كورونا لكن توفى سمير صبري بسبب معاناته مع أمراض القلب عقب خروجه بأيام من المستشفى.

تجمع الفنان سمير صبري والفنان سمير غانم علاقة صداقة كبيرة وقوية حيث كان الفنان القدير سمير صبري وجه رسالة لصديق عمره ورفيق دربه سمير غانم خلال ندوة تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي وقال: "يجمعني بسمير غانم الإسكندرية.. محطة الرمل".

وأضاف: "وحبنا للمسرح وصورنا على أفيشات.. أنا وسمير جمعنا هوا إسكندرية وأحلام وعشق الفن.. وعشقنا لبلدنا.. وطموحات عديدة جمعتنا.. سألت أستاذ فؤاد المهندس مين غير نجيب الريحاني بيضحكك قالي سمير غانم.. مش هكلم عن تلقائية سمير غانم".

اقرأ أيضًا: عاجل| وفاة الفنان سمير صبري بعد صراع مع المرض

واستكمل كلامه: "الممثل الكوميدي في حياته الخاصة مش بيضحك.. لكن مع سمير غانم بتضحك وبتحس إنك عايش.. سافرنا مع بعض كتير.. جمعنا نفس المرض.. اشتغلنا مع بعض أكثر من 30 فيلم.. عملنا في يونان فيلم اسمه أهلا يا كابتن.. أحضان دافئة.. في الصيف لازم نحب، من أهم أفلامنا سويا.. سمير غانم عمل 145 فيلم".