الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دارين حداد تستعين بمصطفى فهمي بسبب حملها في «بابلو» الحلقة السادسة

دارين حداد
دارين حداد

عرضت شاشة قناة المحور الفضائية الحلقة السادسة من مسلسل بابلو للفنان حسن الرداد حيث ظهرت خلاله الفنانة دارين حداد تحاول الإستعانة بمصطفى فهمي والد الفنان محمود حجازي بسبب حملها من الأخير.

مسلسل بابلو الحلقة السادسة

وذلك ليثنيه عن محاولته لإجهاض زوجته وهي دارين حداد بعدما توجهت له وطالبته بأن يحميها، وبعدها أجبر مصطفى فهمي نجله "محمود حجازي" للعدول عن فكرة الإجهاض وطالبهم بالتصالح.

وتشهد الحلقة بعدها عودة دارين إلى منزلها إلا أنها رفضت العودة مع زوجها بسبب خوفها على حياتها وحياة الجنين، بينما جاء بابلو الذي يقدم شخصيته الفنان حسن الرداد واستعانت به أروى جودة من أجل إستعادة الهاتف الذي يحتوي على صورها من صلاح عبدالله.

مسلسل بابلو الحلقة 6

ويساعدها حسن الرداد في هذا الأمر ويعيد لها الهاتف، ومن جانبها أروى جودة تهدد زوجها ببعض الإيميلات التي تدينه، في مقابل تنازله عن القضية التي رفعها ضدها بجانب تطليقها.

ثم يدخل بابلو في صراع مع زوجة أبيه المتوفي بسبب مؤامرتها من أجل أن يساعدها في الطلاق من زوجها بداعي أنه ضربها، كما اكتشف حسن الرداد خلال الأحداث التي عرضت اليوم الأربعاء عبر شاشة قناة المحور الفضائية ألاعيب زوجة أبيه وطالبها بالتوقف.

اقرأ أيضًا: شيرين رضا بطلة قصة نصب جديدة.. والضحية نضال الشافعي

ويضم مسلسل بابلو للفنان حسن الرداد في بطولته عدد من النجوم مثل أروى جودة وسلوي عثمان و نجلاء بدر وعثمان محمد علي وهالة فاخر و محمود حجازي والفنان القدير مصطفى فهمي بجانب عدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالى منطقته.

كما يتميز بطل العمل بالجدعنة ومساعدة الاخرين فهو يملك شركة حراسات خاصة تتسبب في دخوله ومواجهته للعديد من الصراعات ويذكر أن الفنان حسن الرداد يقدم بطولة المسلسل بعد أن اعتذر عنه الفنان ماجد المصري الذي يشارك ضمن موسم دراما رمضان 2022 بمسلسلين وهما "توبة" و"ملف سري".

اقرأ أيضًا: ملخص سادس حلقات «في بيتنا روبوت 2».. وظهور خاص لـ شريف مدكور