جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 04:23 مـ 14 محرّم 1444 هـ

حقيقة وفاة الممثل الهندي أميتاب باتشان بعد تدهور صحته

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

يواصل الجمهور ومحبي النجم الهندي العالمي، البحث عن حقيقة وفاة الفنان الهندي أميتاب باتشان التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية.

حقيقة وفاة الفنان الهندي أميتاب باتشان

وكانت انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن وفاة الفنان الهندي أميتاب باتشان بعد تدهور حالته الصحية وصراعه مع المرض.

ولكن اتضح أن هذه الأنباء ما هي إلا مجرد شائعات، والفنان الهندي الشهير بصحة جيدة في منزله، وكان يستعد لزيارة عدد من البلاد خلال الفترة المقبلة، من بينها مصر لكن انتشار فيروس كورونا منعه من ذلك.

يشار إلى أنه من المعروف عن الفنان الهندي الشهير أميتاب باتشان حبه الكبير لمصر، إذ زارها أكثر من مرة وصور بها عدد من مشاهد أفلامه أيضًا.

آخر أعمال أميتاب باتشان

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان الهندي أميتاب باتشان، هو فيلم Jhund الذي عرض له في السينمات، إذ انطلق عرضه في شهر مارس الماضي لعام 2022.

ويضم فيلم Jhund لـ أميتاب باتشان في بطولته، عدد كبير من النجوم في الهند ومنهم أبهيناي راج سينغ، فيكي كاديان، جانيش ديشموك، والفيلم من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ ناجراج مانجول.

وتدور قصة الفيلم ضمن إطار من الدراما حول السيرة الذاتية للرياضي المتقاعد "فيجاي بارس" وهو الذي أسس منظمة غير حكومية لتأهيل أطفال الشوارع، لإبعادهم عن المخدرات والجريمة أيضًا وذلك عن طريق تحويلهم إلى لاعبي كرة قدم مؤهلين.

اقرأ أيضًا: كل ما يخص استمارة المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السابعة

وفي شهر إبريل الماضي لعام 2022، عرض أيضًا لـ أميتاب باتشان فيلمه "Runway 34" والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والدراما كما أنه مأخوذ عن أحداث حقيقية عن شخصية الطيار "فيكرانت خانا" حيث تأخذ رحلته مسار غامض.

ويشارك في بطولة فيلم Runway 34 بجانب الممثل الهندي أميتاب باتشان، عدد من النجوم وهم راكول بريت سينغ، بومان إيراني، أبهيناي راج سينغ، شاريك خان، وآخرين والعمل من تأليف ﺗﺄﻟﻴﻒ سانديب كويلاني، وأميل كيان خان، وﺇﺧﺮاﺝ لـ أجاي ديفجن.

اقرأ أيضًا: بتعليق غامض وصورة مثيرة للجدل.. هل تؤكد آيتن عامر طلاقها؟

noadsf