الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بـ”شريطة خضراء”.. أميتاب باتشان يعلن تبرعه بأعضاء جسده

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

فاجئ نجم بوليوود أميتاب باتشان جمهوره ومحبيه بإعلان تبرعه بأعضاء جسده عقب وفاته، وعلى هامش ذلك ارتدى "الشّريطة الخضراء".

ونشر أميتاب باتشان صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، وظهر فيها مرتديًا "الشّريطة الخضراء"، وعلق قائلًا: "أصبحت متبرع أعضاء.. أرتدي الوشاح الأخضر لقداسته".

وفي نفس السياق، كتب الممثل الشهير أميتاب باتشان البالغ من العمر 77 عامًا في تغريدة أخرى أنه أقدم على هذه الخطوة وفاءً للأجداد وقال: "في ذكرى الذين عاشوا في الزمان ليَمنحوا هذا اليوم ومن أجل تكريمهم، وستكون بركاتهم معنا للأبد".

جدير بالذكر أن أميتاب باتشان وابنه الممثل أبهيشيك باتشان، وزوجته الممثلة أيشواريا راي وابنتهما، كانوا أعلنوا تعافيهم من فيروس كورونا المستجد الذين أصيبوا به قبل شهر تقريبًا ودخلوا حجر صحي لمدة 28 يومًا.

اقرأ أيضًا: عاجل/ إصابة النجم الهندي غورميه تشودري وزوجته بفيروس كورونا

وكان نجل الفنان الهندي الشهير أميتاب باتشان كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "هذا الصباح أجريت المسحة الخاصة بفيروس كورونا وجاءت النتيجة سلبية.. لقد أخبرتكم يا رفاق أنني سوف أحاربه".

وأضاف: "شكرًا لكل صلواتكم التي فعلتموها من أجلي ومن أجل عائلتي، امتناني الأبدي للأطباء وطاقم التمريض في مستشفى نانافاتي لكل ما فعلوه معي، شكرا جزيلا"، ونالا الكثير من الدعم والمساندة من الجمهور ونجوم بوليوود.