الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 07:36 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على تفاصيل مسلسل ”المتهمة” لـ درة

بوستر مسلسل المتهمة- صورة من موقع فيسبوك
بوستر مسلسل المتهمة- صورة من موقع فيسبوك

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "المتهمة" للنجمة التونسية درة، حيث من المقرر إطلاق عرضه عبر منصة "شاهد Vip" قريبًا، وينتمي العمل للأعمال الدامية القصيرة التي تتكون من 10 حلقات فقط، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر نادي.

أحداث مسلسل "المتهمة"

وتدور أحداث مسلسل "المتهمة" في إطار اجتماعي يسيطر عليه الغموض والإثارة حول جريمة قتل تتهم بها بطلة العمل "نورهان" والتي تقوم بتجسيد شخصيتها النجمة درة، وخلال أحداث المسلسل تدخل في العديد من الصراعات والأزمات مع أبطال العمل من أجل إثبات براءتها من هذه الجريمة والعثور على المجرم الحقيقي.

أبطال مسلسل "المتهمة"

يشارك في بطولة مسلسل "المتهمة"، كلا من: النجمة درة، والفنان علي الطيب، وأسامة عباس، عادل، والفنان كرم، والنجم دياب، والفنانة مها نصار، ومحمد عبدالعظيم، ومحمد غريب، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

ويذكر أن كان آخر أعمال النجمة درة، مشاركتها في بطولة فيلم "الكاهن" الذي تدور أحداثه في عالم المنظمات السرية التي تتحكم في العالم وتعيش تحت الأرض، وخلال أحداث الفيلم تدور حرب معلوماتية تقودها تلك المنظمات للسيطرة على اقتصاد العالم، ولكن يتم كشف الأمر من قبل صحفيين ومحاميا متعاونين مع تلك المنظمات.

اقرأ أيضًا: تامر حبيب يشيد بمسلسل «الليلة واللي فيها»: شكرًا لكل من ساهم في جعلي مستمتعًا

شارك في بطولة فيلم "الكاهن": النجم إياد نصار، والفنان محمود حميدة، والفنان جمال سليمان، والنجم حسين فهمي، والفنانة دره، والفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد فؤاد سليم، والفنانة القديرة حنان سليمان، وفاطمة كمال، العمل من تأليف محمد ناير، ومن إخراج عثمان أبو لبن.