الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف سلامة ينضم لقائمة أبطال مسلسل «حكم نهائي»

شريف سلامة
شريف سلامة

انضم الفنان شريف سلامة، إلى قائمة أبطال مسلسل "حكم نهائي"، الذي يقوم ببطولته النجم طارق لطفي، والمقرر عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل حكم نهائي، في إطار تشويقي بوليسي حول شخص متخصص في علم الجريمة يدخل في الكثير من الصراعات مع أبطال العمل، والمسلسل من إخراج كريم العدل.

وعلى الجانب الآخر، حل الفنان شريف سلامة ضيف الإعلامية لميس الحديدي مؤخرًا ببرنامجها كلمة أخيرة المذاع عبر شاشة قناة «on» الفضائية، وتحدث عن الكثير من الأسرار وكواليس مشاركته في مسلسل فاتن أمل حربي.

وقال شريف سلامة: "كل الستات شتمتني في فيديوهات ورسائل صوتية.. ومبحبش اتفرج على مسلسل فاتن أمل حربي جنب زوجتي داليا مصطفى.. وأنا شخص خجول وبتجرأ لما اتحول لشخص تاني".

وأضاف: "دور سيف الدندراوي تعبني نفسيا.. قعدت 7 سنين في الكلية وكنت بسقط بمزاجي وداليا سقطت نفسها عشاني.. اشتغلت ممثل بالصدفة ومكنتش حابب أكون ممثل ولا أفضل الشهرة".

أقرأ أيضًا: آخر تطورات الحالة الصحية لنجل منير مكرم بعد تعرضه لحادث سير

واستكمل كلامه: "كنت حابب اشتغل مع الحيوانات.. ومدحت العدل هو اللي خلاني أمثل.. إن راجل يضرب ست دا شخص ضعيف وجبان.. وممكن أحضن ممثلة في أعمالي لكن أبوس لا.. ويفضل إن ميكونش فيه تلامس في الأعمال الفنية طالما مفيش شئ يستدعي ده".

أقرأ أيضًا: على متن إحدى الطائرات.. محمد رمضان يروج لحفله الغنائي بالأردن