الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بصورة من الكواليس.. جيلان علاء تروج للحلقة الـ18 من «فاتن أمل حربي»

جيلان علاء
جيلان علاء

روجت الفنانة جيلان علاء، للحلقة لـ18 من مسلسل "فاتن أمل حربي" بصورة من الكواليس العمل، بطولة النجمة نيللي كريم والفنان شريف سلامة، الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي. 2022.

ونشرت الفنانة جيلان علاء، صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهى داخل إحدى المحاكم، أثناء الحكم في دعوة حضانة أطفال نيللي كريم خلال أحداث العمل، وعلقت عليها قائلة: "بريشة الغالي المتألق دائما صاحب اللقطات المميزة والأبوللو الصارخ".

ويعرض مسلسل "فاتن أمل حربي" حصريا عبر شاشة قنوات "CBC"، حيث يتم بث الحلقات في تمام الساعة 7:35 مساءا، ويتم إعادتها الساعة 12:40صباحا، وتعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 10:15 صباحا.

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربى" حول الدراما الاجتماعية، ويناقش العديد من القضايا، منها الزواج العرفى والزواج الرسمى، وغيرهما من القضايا التى تهم المرأة، من خلال شخصية فاتن التى تجسدها نيللى كريم، وهى أم مطلقة تدخل فى صراعات مع حماتها على حضانة ابنتيها، عندما ترغب بالزواج مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: خاص| شريف حافظ: «عاوز أكون سفاح.. وأحمد عز أشاد بأدائي»

ويشارك في بطولة مسلسل "فاتن أمل حربي" كلا من: نيللي كريم، هالة صدقي، فادية عبدالغني، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، خالد سرحان، جيلان علاء، حاتم صلاح، بهاء الخطيب، محمد سامي، أحمد أسامة، محمد الشرقاوي، وائل ترك، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.