الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:38 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس اعتداء أحمد داش على الفنانة مايان السيد في فيلم ”المحكمة”

مايان السيد
مايان السيد

أوضح المخرج محمد أمين، كواليس تعرض النجمة الشابة مايان السيد للاغتصاب على يد الممثل الشاب أحمد داش، خلال تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم المحكمة.

وتحدث المخرج محمد أمين، عن تعرض مايان السيد للتحرش، في تصريحات صحفية، مؤكدًا أن الفنانة تتعرض لواقعة اغتصاب على يد الفنان أحمد داش ضمن أحداث فيلم المحكمة، وجرى تصوير المشاهد بشكل فني، بحيث يكون غير جارح للمشاهد.

اقرأ أيضا: مجدي الهواري عن شائعة ارتباطه بـ أنغام: أحبها لهذا السبب (فيديو)

وأردف أمين: "يناقش الفيلم ضمن قضاياه الشائكة قضية الاغتصاب، وبوجه خاص في سن ما قبل الـ 18 عاما والعديد من القضايا الأخرى".

وتابع المخرج محمد أمين، حديثه عن تعرض مايا السيد للتحرش: "يطرح الفيلم في هذه القضية نقطة تغليظ العقوبات لفاعلي الجرائم الكبرى دون الـ 18 بغض النظر عن العمر، لأن هنالك بعض المجرمين يتم توقيع عقوبات خفيفة عليهم ولا يأخذون الجزاء المناسب، لأنهم دون الـ18 عاما، وتكون سنهم في ذلك الوقت 18 عاما إلا شهرا أو شهرين أو مثل ذلك، فيحاول الفيلم في هذه القضية لفت نظر القانون لهذه الوقائع".

أبطال فيلم المحكمة

 

ويذكر أن فيلم "المحكمة"٫ يضم عدد من نجوم الفن، وهم: غادة عادل وجميلة عوض وفتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله ونجلاء بدر ومحمود عبد الغني وأحمد خالد صالح ومايان السيد ومحمد مهران وكريم عفيفي وسيف عبد الحميد وأحمد داش وسليمان عيد وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.