الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سلوى محمد علي: أنا تربية حواري.. وعبلة كامل ”موهبة استثنائية”

سلوي محمد علي وعبلة كامل
سلوي محمد علي وعبلة كامل

أقيمت مساء أمس الأحد، احتفالية خاصة للنجوم المصريين، الذين أدوا بطولة أفلام قصيرة، وذلك خلال فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، في قصر ثقافة الإسماعيلية.

 

وقبل بدء الإحتفالية الخاصة بنجوم الأفلام القصيرة، عرض الفيلم الروائي القصير "حبيب"، من سيناريو وإخراج شادي فؤاد، وحضر الندوة عدد من السينمائيين والنقاد من بينهم أحمد كمال، والسيناريست محمد الباسوسي رئيس المركز القومي للسينما، وعصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية بالإضافة إلى الناقدة ماجدة موريس.

 

اقرأ أيضا: هيدي كرم عن الهجوم عليها بسبب فيديو حمل ابنها لها: اتهمونا بالشذوذ

وتحدثت الفنانة سلوى محمد علي، خلال تكريمها في فعاليات مهرجان الإسماعيلية، عن نشأتها في أحد الحواري المصرية، مؤكدة أن نشأتها في الحواري يعد فخرلها، حيث أنها فتحت عينها على الحياة من خلال الحارة، متابعة: "أنا تربية حواري وأفتخر".

 

وأردفت الفنانة سلوى محمد علي، حديثها خلال ندوة خاصة للنجوم المصريين، الذين أدوا بطولة أفلام قصيرة، إلى إنها تحرص على الوجود في أفخم الأماكن داخل المجمعات السكنية الفاخرة والحفلات الكبرى، وأيضا تركب الميكروباص حتى تذوب مع الشخصيات وتعبر عنهم بطريقة حقيقية.

 

وأكدت سلوي محمد علي، أنها لا تشعر أنها تعرضت للظلم، وإنما على العكس تماما الوضع كان منصفا جدا بالنسبة لها، موضحة: "أول ما جيت أمثل مثلت إذاعة ولكنهم مشوني عشان كنت خايفة وبترعش، ولكن بعد ذلك تعلمت التعليم الإذاعي وعلمت وقتها أن الدراسة الأكاديمية شيء والحياة العملية شيء آخر".

وتابعت النجمة سلوي محمد علي: "كنت محظوظة في أعمالي بحالة من التنوع وليس مجرد تسكين في أدوار معتادة، وعملت مع عدد من المخرجين المهمين في أعمالهم الأولى مثل كاملة أبو ذكرى وهالة خليل".

وعن علاقتها بالفنانة عبلة كامل، قالت سلوي محمد علي، إنها صاحبة موهبة استثنائية، هي من أعطتها ثقة بسبب اعتمادها على موهبتها فقط في العمل، دون الاعتماد على الشللية أو غيرها من العوامل، وكانت تلك طاقة أمل بالنسبة لها.

موضوعات متعلقة