الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:21 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة عودة عبلة كامل للتمثيل والأضواء من جديد

عبلة كامل
عبلة كامل

تصدر اسم الفنانة القديرة عبلة كامل مؤشرات البحث عبر موقع جوجل مصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 25 مايو، بعد تداول البعض أخبار تُفيد بعودة عبلة كامل للتمثيل وتقديم جزء جديد من مسلسل سلسال الدم، الذي كان أخر أعمالها، فما حقيقة هذه الأخبار؟.

هل عبلة كامل تعود للتمثيل؟

علم "الطريق"، من مصدر مقرب من الفنانة القديرة عبلة كامل، أن الأخبار المتداولة غير صحيحة وأن الفنانة قررت الاعتزال بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنها ترفض الظهور إعلاميًا بأي شكل من الأشكال.

عبلة كامل ترفض العمل في المجال الفني

وكان المنتج جمال العدل صرح في أحد لقاءاته مؤخرًا، أن الفنانة عبلة كامل رفضت أيضًا العمل معه بعدما حاول اقناعها لرغبته الشديدة في العمل معها، إلا أنها رفضت.

وأشار إلى أنه يطمئن على حالتها الصحية من خلال بناتها لأنها ترفض الرد على أي مكالمات هاتفية عبر هاتفها الخاص.

شائعة إصابة عبلة كامل بالسرطان

وكانت عبلة كامل تعرضت منذ عامين لشائعة إصابتها بالسرطان، وعلق الفنان أحمد كمال طليقها وقتها على الأخبار التى انتشرت ونفى ما تردد حول مرضها بورم خبيث، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "الفنانة عبله كامل بصحة جيدة، ما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".

وكتبت زينب ابنة عبلة كامل عبر حسابها الخاص بموقع "فيسبوك"، "ماما الحمد لله بخير والكلام اللى منشور ده شائعات.. شكرا على السؤال.. ربنا يدينا كلنا الصحة".

وقالت لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة ON، وقتها: "عندي حكاية ورسالة، يوم الأربعاء اللي فات جالي تليفون، يمكن من أجمل التليفونات اللي جاتلي مؤخرًا.. ألو لميس أنا عبلة، أنا عبلة كامل، وعاوزة أحكيلكم عن مشاعري، تقريبًا قمت نطيت، عرفت صوتها في ثانية و دي أول مره تكلمني فيها، أنا ليا أصدقاء كتير من الوسط لكن دي أول مرة الأستاذة عبلة تكلمني فيها".

أقرأ ايضًا.. عبلة كامل تخرج عن صمتها لأول مرة بعد أنباء إصابتها بالسرطان (فيديو)

وأضافت الحديدي: "يوم الثلاثاء كنت بتكلم عن عبلة وبعتلها رسالة من هنا قلتلها أنا بحبك وقلت إنه من القسوة جدًا نشر خبر عن مرضها وإنها حتى لو كانت مريضة فهي اختارت الصمت ولازم نحترم صمتها، بعدين تم تكذيب الخبر لاحقا من أسرتها وزوجها السابق وابنتها زينب، وواضح أن رسالتي وصلتها".