الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:51 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لميس الحديدي تكشف تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية لـ عبلة كامل (فيديو)

عبلة كامل
عبلة كامل

كشفت الاعلامية لميس الحديدي عن مفاجأة وهي تلقيها إتصالاً من الفنانة القديرة عبلة كامل واصفة إياه بأنه أجمل اتصال تلقته مؤخرًا.

وقالت "الحديدي"، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون"، يوم الأحد: "عندي حكاية ورسالة يوم الأربعاء اللي فات جالي تليفون، يمكن من أجمل التلفونات اللي جاتلي مؤخرا.. ألو لميس أنا عبلة.. أنا عبلة كامل"، مضيفة: "عايزة أحكيلكم، عن مشاعري، تقريبا قمت نطيت، عرفت صوتها في ثانية ودي أول مرة تكلمني فيها، أنا ليا أصدقاء كتير من الوسط لكن دي أول مرة الأستاذة عبلة تكلمني فيها".

اقرأ أيضا| عبلة كامل تخرج عن صمتها لأول مرة بعد أنباء إصابتها بالسرطان (فيديو)

وأكدت أنه من القسوة نشر خبر عن مرضها وأنها حتى إذا كانت مريضة فهي اختارت الصمت ولابد من احترام ذلك، ثم تم تكذيب الخبر لاحقا من أسرتها.

وأضافت، قائلًا: "المكالمة تقريبا قعدت ٤٥ دقيقة، وأبلغتني أنها سليمة وصحتها كويسة الحمد لله، مش تعبانة خالص وكانت بصراحة حريصة على كلامها بدقة، وهي صوتها فعلا كان كويس"، مؤكدة أنها سعيدة بحب الجماهير لها.

وحول مشاعرها من كاتب الخبر حول إصابتها بالسرطان كشفت الحديدي أن الفنانة القديرة عبلة كامل لم تكن غاضبة وأنها ردت قائلة: "لا أنا مَش زعلانه أنا مسامحة كل الناس وبقول اللي كتب الخبر شكرًا أنك ورتني حب الناس".