الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:00 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيدرا: أنا لا أصلح للزواج.. وبمشي زي العسكري

فيدرا
فيدرا

كشفت الفنانة فيدرا العديد من الأسرار في حياتها الشخصية ومنها زواجها من المخرج سامح الباجوري وحقيقة خلافها مع الراقصة دينا، إلى جانب الحديث عن أعمالها الفنية.

فيدرا تتحدث عن زواجها من سامح الباجوري

وقالت فيدرا خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة on، إن زوجها سامح الباجوري هو من أدخلها عالم الفن بعدما درست الطب لكنها قررت التوجه للفن، مضيفة: "شفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته".

فيدرا تكشف حقيقة وجود خلاف مع دينا

وعن وجود خلاف بينها وبين الراقصة دينا بسبب سامح الباجوري، مؤكدة أنها لا تربطها بها علاقة ولا يوجد خلاف بينهما، وأنها تزوجت من المخرج الراحل بعد طلاقها منه بـ 3 سنوات قائلة: أتجوزت سامح وأنا عمري 18 سنة وانفصلنا ثم عدنا للزواج مرة أخرى في سن 25 وبالتالي أنا زوجته الأولى ودينا تزوجته بعد طلاقنا بثلاث سنوات ونصف في أيامه الأخيرة.

كما تحدثت فيدرا عن زواجها من شقيق هاني الباجوري شقيق سامح الباجوي، مشيرة إلى أن الزيجة لم تستمر طويلًا وتزوجته حبًا في حماتها، مضيفة: مكنتش عاوزة أسيبها لأني كنت بحبها لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة وكانت أمي وصديقتي وست سابقة عصرها.

فيدرا تكشف مواصفات الرجل الذي تفضل الزواج منه

وكشفت فيدرا مواصفات الرجل الذي تفضل الزواج منه، قائلة: أن يكون محترم وطيب ومش قاسي وكريم مع من حوله لكن أهم كلمة الاحترام.

أما عن الصفات التي تكرهها في الرجل قالت: لا أقبل أن يكون الرجل دون شخصية وأن لا يكون له طموح وسيء العلاقة مع أهله.

علاقة فيدرا بالسوشيال ميديا

وتطرقت فيدرا للحديث عن علاقتها بالسوشيال والانتقادات التي تعرضت لها بسبب إطلالتها مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: مش هنرضي كل الناس ومش مهتمة بالانتقادات لاني عارفة أنه بيبقى نقد لاذع وبألفاظ مش لطيفة وأنا مش بقرأ التعليقات السلبية.

وأكدت فيدرا أنها سيدة لا تصلح للزواج كونها حرة زيادة عن اللزوم، مضيفة: "بحب مساحتي إلى أفكر فيها كويس جدا".

إلى جانب ذلك، تحدثت فيدراعن التشابه الكبير بين شخصيتها في مسلسل إيجار قديم، مشيرة إلى أنها تشبهها في جوانب معينة ولكنها تختلف معها في أنها ليست رقيقة، موضحة: "هي أرق مني كثيرا أنا لست رقيقة ولا متسهوكة، ولا رومانسية أنا عاملة زي الشاويش عطية وبمشي زي العسكري وشخصيتي قوية ومباشرة ولكن صدامية إذا اقتضى الأمر".

اقرأ أيضًا: ميمي جمال تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل