الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حجز تذكرة دور المجموعات.. تعرف على ملخص مباراة بيراميدز ونيجيليك النيجيري

وليد الكارتي لاعب فريق بيراميدز
وليد الكارتي لاعب فريق بيراميدز

تأهل فريق بيراميدز إلى دور المجموعات من كأس الكونفيدراليةالأفريقية على حساب نيجيليك النيجري بعد الفوز بثلاثية دون رد اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن إياب دور الـ32 مكرر من الكونفيدرالية.

ملخص مباراة بيراميدز ونيجليك

في بداية لقاء اليوم، نجح المغربي وليد الكارتي مهاجم بيراميدز في إحراز هدف التقدم لفريقه في شباك نيجيليك بطل النيجر في الدقيقة 23 من أحداث الشوط الأول في المباراة المقامة على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية، بعدما انتهت مواجهة الذهاب في النيجر بفوز نيجيليك بهدف دون مقابل.

مر رمضان صبحي بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل عرضية ساحرة داخل منطقة الجزاء قابلها وليد الكرتي براسية سكنت أعلى منتصف المرمى، ليعلن تقدم بيراميدز بهدف مقابل لاشئ في الشوط الأول.

وبعد افتتاح وليد الكارتي أول أهداف المباراة لصالح بيراميدز في الدقيقة 24، أضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وأتم فخري لاكاي ثلاثية بيراميدز بهدف ثالث في الدقيقة 56.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب الجنرال سيني كونتشي انتهت بفوز بطل النيجر بهدف دون رد ويسعى بيراميدز للفوز بفارق هدفين أو أكثر للتأهل لدور المجموعات.

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره نيجيليك بطل النيجر ضمن منافسات إياب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2022/2023.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في خط الدفاع: علي جبر، أحمد سامي ، محمد حمدي ، محمد الشيبي

في خط الوسط: عبد الله السعيد ، رمضان صبحي ، مصطفى فتحي ، ليد الكرتي ، بلاتي توريه

في خط الهجوم: فخري لاكاي

اقرأ أيضاً: إصابة ساديو ماني قبل 12 يومًا من انطلاق كأس العالم