الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضربة موجعة لبيراميدز.. غياب إبراهيم عادل عن مباراة بطل النيجر في الكونفدرالية

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز عن مصير إبراهيم عادل من مباراة العودة أمام نيجيليك بطل النيجرفي إياب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد المصدر ، فى تصريحات خاصة لـ الطريق ، إن إبراهيم عادل من الصعب أن يلتحق بمباراة نيجيليك بطل النيجير .

وشدد المصدر ، علي أن إبراهيم عادل خارج المباراة بعد الإصابة بشد في العضلة الأمامية والتى لحقت به فى مباراة منتخب مصر الأولمبي التى شارك فيها أمام إيسواتينى فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة.

إقرأ أيضاً : كلوب يكشف موقفه من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

موعد وحكام مباراة بيراميدز ونيجيليك

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وطاقم حكام مباراة الفريق أمام نيجيليك بطل النيجر في إياب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في نيامي عاصمة النيجر بفوز صاحب الأرض بهدف دون مقابل.

وتقرر إقامة المباراة في السابعة من مساء يوم الأربعاء ٩ نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بعد قرار إدارة بيراميدز بإغلاق ملعب الدفاع الجوي للانتهاء من أعمال الصيانة الدورية وزراعة البذرة الشتوية بالملعب.

ويدير المباراة طاقم حكام من مالي بقيادة الحكم بابو تراوري، ويعاونه موديبو ساماكي المساعد الأول، وأمادو بيلي المساعد الثاني، وإبراهيما كيتا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أحمد مويجي، من تنزانيا، ويراقب الحكام جيروم إيفونج من الجابون، والدكتور محمد سلطان من مصر لمتابعة إجراءات فيروس كورونا.